أجمل 7 تسريحات عرائس ليوم فرحك!

تقع العروس في حيرة قبل موعد العرس أي موديل تسريحة تعتمد لتحصل على إطلالة تخطف الانظار في يوم فرحها عند يراها عريسها للمرّة الأولى في فستان أحلامها الأبيض. لكي تساعدك ياسمينة في عملية الإختيار وتخفف عنك التوتر الناجم عن عدم إيجادك لأجمل تسريحة تتلاءم مع إطلالتك، إخترنا لك اليوم أجمل موديلاتتسريحات شعر العرائس التي يمكنك اعتمادها مع فستانك الأبيض.

ias

 

حافظي على طبيعتك مع نصف الرفعة: قد تعتبر بعض العرايس أن هذه التسريحة مملّة، إلا أنها مناسبة جداً لكل عروس ترغب بالحفاظ على أسلوبها الأنيقو الناعم في يوم الفرح. يمكنك اعتماد هذه التسريحة بمختلف الأساليب، كما وتزيينها بأحلى الأكسسوارات.

 

إعتمدي التسريحة الويفي وزيّنيها بأكسسوارات شعر ملفتة: تألقي بلوك حيوي ناعم في يوم الفرح وأدخلي إلى إطلالتك الأكسسوارات العصرية الملفتة. إمزجي بين الأسلوب الناعم والموضة الملفتة من خلال اختيارك لأكسسوارات شعر متميزة تزيّني بها تسريحة الويفي المنسدلة بأناقة.

 

إعتمدي تسريحة الضفيرة العشوائية والطبيعية الأسلوب: أما إن كان تصميم فستانك متميزاً عند الأكمام، فننصحك باختيار تسريحة الشعر بأسلوب الضفيرة العشوائية وذات الأسلوب الناعم والطبيعي. إبقي بعض خصلات الشعر منسدلة لتحافظي على نعومة إطلالتك.

 

إختاري الرفعة الجانبية الناعمة: أما إن كنت قد اخترت فستاناً بكتف واحد، فأنت حتماً بحاجة إلى تسريحة جانبية ناعمة. لذلك ننصحك باختيار الكعكة الجانبية وتزيينها بطرحة مميزة أو بأكسسوارات ناعمة وصغيرة.

 

إعتمدي الضفيرة الناعمة مع الرفعة: تألقي بأسلوب طبيعي وناعم واختاري تزيين إطلالتك بتاج من الضفائر الناعمة. إستبدلي الأكسسوارات الملفتة بالضفيرة التي يمكن أن تزيّن جانبي رأسك أو أعلاه.

 

تألقي بالشعر المرفوع مع الأزهار الملفتة: أما إن كنت تحبين الإطلالة الأنثوية الناعمة وتبحثين في الوقت عينه عن تسريحة فخمة الأسلوب، فننصحك باعتماد تسريحة الشعر المرفوع وتزيينها بالأزهار الصغيرة البيضاء اللون.

 

تألقي بالشينيون الفخم: إن كنت تعتمدين الفخامة عنواناً لإطلالتك، ننصحك بعدم التخلّي عنها عن اختيارك تسريحة الشعر المناسبة. إعتمدي تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب فخم وزيّنيه بحبات ناعمة من السوارفسكي أو الأحجار الكبيرة اللّماعة. ننصحك باعتماد هذه التسريحة إلى كنت لا تتمتعين بوجه دائري أو عريض، وإن كان موديل فستانك مميزاً عند الظهر أو الأكتاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية