أجمل 9 فساتين ميّزت إطلالات ميساء مغربي

إشتهرت ميساء مغربي بأناقتها ومواكبتها لآخر صيحات الموضة مما جعلها تتميّز بين سواها من الممثلات العربيات. تتقن النجمة العربية، المغربية الأصل، اختيار أجمل الفساتين للمناسبات الرسمية الفخمة، كما أنها تعرف التصاميم التي تناسب شكل جسمها مما يجعلها تبرز أجمل ما فيها في كل إطلالة.

ias

 

قررت ياسمينة اختيار مجموعة من أجمل موديلات الفساتين التي تألقت بها ميساء مغربي على السجادة الحمراء، في المهرجانات والحفلات، في خلال الجلسات التصويرية وغيرها. تختار ميساء الفساتين الطويلة الرسمية حيناً وتلك العصرية الكاجوال حيناً آخر. فنراها تعتمد أجمل الصيحات التي تتماشى مع أسلوبها الأنيق والساحر. ومن الصيحات التي تألقت بها ميساء، موضة فساتين الترتر، موضة الأزياء الميتاليكية، فساتين سندريلا الفخمة وغيرها.

 

إلا أن حبّ ميساء للموضة والصيحات والأناقة لم يمنعها من التميّز بإطلالاتها الكلاسيكية والتقليدية. تعتمد ميساء أحياناً موديلات الفساتين الكلاسيكية الراقية، فتتألقت بتصميم بسيط تبرز من خلاله جمال أنوثتها. كما تتميّز إطلالات ميساء باعتمادها في كثير من الأحيان على الجلابيات المغربية التقليدية المطرّزة بالألوان الذهبية أو الفضية والمزينة بالتفاصيل الملفتة.

 

فبعد ان شاهدنا اجمل ما اختارته ميساء من فساتين في إطلالاتها، أصبح من المؤكّد أن النجمة العربية لا تتمتّع فقط بجمال ساحر بل أنها تملك أيضاً ذوقاً فخماً يساعدها في انتقاء الأجمل دائماً. ولا عجب في ذلك خصوصاً أن ميساء بدأت مسيرتها كعارضة ازياء قبل أن تدخل عالم التمثيل من بابه الواسع لتصبح من أهم الممثلات العربيات وأجملهن على الإطلاق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية