حاولي هذه الاساليب السهلة من كونتور الانف

تألقي بكونتور الانف الذي تريدينه

كونتور الانف هي من أسهل خدع المايكاب التي تساعدك على اختيار شكل الانف المثالي التي تريدينه كي تحظي على جمال أنف طبيعي. تقدم اليك ياسمينة أساليب وتقنيات مختلفة اعتمادًا على الشكل التي تريدينه: أرفع أو أقصر أو أطول.

ias
  1. أنف رفيع: ارسمي خطين مستقيمين على جوانب الانف بعض وضع كريم الاساس من خلال فرشاة رفيعة مشطوبة. يجب أن يبدأ كل خط من عظمة الحاجب وصولا الى أسفل المنخار واحرصي على أن يبقى الخطين بلون فاتح في البداية. اذا كنت متردّدة ألا يكون الخطين مستقيمين، بامكانك استخدام عودين من القطن تضعي كل منهما في زاوية كي ترسمي خطًا مستقيماً موازيًا لوسط الانف. ارسمي هذا الكونتور بواسطة بلاش بني اللون أو ظلال عينين بني اللون. كما  يمكنك استعمال باودر عادي. لكن عليك التأكد أن يكون اللون الذي تستعمليه أغمق بدرجة أو اثنين فقط من لون بشرتك. استخدمي الآن لون أفتح بدرجة أو اثنين من بشرتك لتفتيح الخط المتوسط للانف. طبّقي هذا التفتيح بلطف بدءًا من وسط الحاجبين وصولاً الى الكرة السفلية للانف. احرصي على ألاّ تجعلي الخط واسع جدًا كي لا يبرز أنفك واسع عوضًا عن رفيع. يمكنك استخدام مستحضر للتفتيح بلون الابيض الداكن أو ظلال عيون بلون عار. امزجي الخطوط الواضحة تمامًا كي يبقى لديك الظلال فقط بواسطة فرشاة منفوشة أو اسفنجة ماكياج
  2. أنف قصير: استخدمي فرشاة مايكاب وطبّقي بواسطة لون برونزي على أسفل الانف أي الكرة الموجودة عند نهاية الانف. ثم ضعي لوناً فاتحاً على أعلى الانف وصولاً الى وسط الانف وليس النهاية. بعدها ضعي لوناً داكناً على جوانب أسفل الانف أي الكرتين على اليمين واليسار.
  3. أنف أطول: ابدئي بالكونتور من أسفل الحاجبين واكملي بخطين مستقيمين الى أسفل الانف أي خط من اليمين وآخر من اليسار. بعدها طبقي لوناً فاتحاً بخط مستقيم في وسط الانف أي بين الخطين الداكنين المستقيمين اللذين قمنا بهما سابقًا. واحرصي على أن يصل هذا الخط المستقيم الى مستوى الحاجبين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية