أجمل أفلام العرائس في تاريخ السينما المعاصرة

عودة سريعة إلى أبرز الأفلام الخاصة بالعرائس في تاريخ السينما المعاصرة، التي حصدت أرقاماً عالية على شباك التذاكر، ورشّحت وحصدت العديد من الجوائز العالميّة! 

ias

 

Runaway Bride: الثنائي الرومنسي الذي سرق القلوب في فيلم Pretty Woman أعاد الكرّة مع فيلم مع"العروس الهاربة"، فحاولت جوليا روبرتس الهروب من حفل زفافها قبل دقائق، إلى حد أن التقت بريتشارد غير.

 

The Wedding planner: فيلم جمع جينيفر لوبيز بالممثل ماثيو ماكونهي، حيث أغرمت منظّمة الزفاف ماري بالشاب الذي وقعت بين يديه، لتكتشف لاحقاً أنّه العريس الذي تخطط لحفل زفافه.

 

           اعرفي كيف تحافظ جنيفر لوبيز على جمالها

 

My Best Friend`s wedding: دراما كوميدية رومنسيّة من بطولة جوليا روبرتس، حيث تصاب جوليا بخيبة أمل عندما يتصل بها صديق دراستها ديرموت قبل أيأم من بلوغه عامه الثامن والعشرين، ليخبرها بنيّته في الزواج من صديقته، مع العلم أن الصديقين كانا قد إتفقا في الطفولة على الزواج في عمر 28 في حال لم يجدا نصفهما الآخر.

 

 

27 Dresses: كاثرين هيغل التي وقفت كوصيفة لزفاف 27 من صديقاتها، تتحضّر لتكون وصيفة زفاف أختها، التي ترتبط  بالرجل الذي تحبه هيغل في السر، إلا أنّ الحب الحقيقي يكون بانتظارها في مكان آخر.

 

The Bride war: حرب الصديقتين آن هاثاواي وكايت هيدسون خلال تحضيراتهما لحفل زفافهما، وأحداث شيقّة كوميديّة ممتعة.(عودي إلى ماكياج آن هاثاواي في الأوسكار عبر السنين). 

 

Father of the Bride: صراع الأب في العيش بعد زواج ابنته، ومحاولته لإبقائها إلى جانبه، خوفاً من أن يفقدها، والعديد من ألأحداث المؤثرّة في فيلم من بطولة ستيف مارتن.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية