أجمل أيّام المالديف تمضيها ياسمينة في منتجع ساي لاجون

أجمل أيّام المالديف تمضيها ياسمينة في منتجع ساي لاجون

هي أيّام يصعب نسيانها أمضيتها في منتجع ساي لاجون في المالديف، فتلك الجزر التي تبتعد فيها عن العالم أجمع لتعايش الطبيعة وتكتب معها الحكاية الأجمل، فتخط سطوراً تمتزج فيها السعادة المثالية مع الراحة المترفة. كما كانت التجربة جميلة في فندق هارد روك في المالديف، تمتعت بكل لحظة أمضيتها في المنتجع التابع لكوريو كولكشن باي هيلتون. 

ias

كانت تجربة استجمام متكاملة من ألفها إلى يائها بكل تفصيل فيها، ليس هناك أجمل من أن تفتح عينيك صباحاً على منظر الشاطئ الهادئ والشمس الساطعة والسماء الزرقاء والمياه المتلألئة، وكأنّ طبيعة تلك البلاد تجزيك خيراً، وتقدّم لك الأجمل عندها، مشاهد تمتع العين وتأسر القلب وتسعد الروح! 

جمال المنظر في منتجع ساي لاجون

جمال الطبيعة من الداخل تحاكيها أناقة غرف المنتجع، فقد تمّ تزيين كل غرفة في ساي لاجون جزر المالديف بتصميم عصري مشرق يعكس الإرث البحري للأرخبيل، مستخدمين الأقمشة العضوية والأخشاب المجروفة والألوان المستوحاة من البحر ومناظره الساحرة التي تأسر الحواس. ويمكن الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الغرف والأجنحة، بما في ذلك الفلل المزوّدة بحوض سباحة فوق سطح المياه. ويبعد منتجع ساي لاجون 15 دقيقة فقط عن مطار مالي الدولي على متن القارب.

> تكتنف مارينا كروس رودز أيضاً صالة فعاليات كروس رودز التي يمكن ولوجها مباشرةً من ساي لاجون جزر المالديف عبر جسرٍ للمشاة ويُعتبر هذا المرفق الحديث أول مركز مخصص للمؤتمرات في جزر المالديف!

يقع ساي لاجون جزر المالديف على ضفاف بحيرة إمبودو الرائعة ويشكّل جزءاً من مشروع كروس رودز جزر المالديف، الوجهة المتكاملة الأولى والوحيدة في البلاد التي تطرح مفاهيم جديدة في مجال الاستجمام، وقد تزامن افتتاحه مع إطلاق أول منتجعٍ تابعٍ لعلامة كوريو كولكشن باي هيلتون في جنوب شرق آسيا، وخامس منتجع لها في آسيا والمحيط الهادئ. يتألّف من 198 غرفة وفيلا، وسيكون ثالث منتجع تابع لعلامة هيلتون في جزر المالديف، ممّا يجعل من شركة الضيافة العالمية هذه أكبر وأعرق مشغّل للفنادق العالمية في جزر المالديف.

تصميم مميز لغرف المنتجع

> جزيرة مليئة بالمرح تستقبل جميع الراغبين في الاستمتاع بعطلة مميّزة مع الأصدقاء، الشريك أو العائلة بين رحاب كروس رودز جزر المالديف

تجربة استثنائية مع المطاعم

لا يمكنني إلا أنّ أخبركنّ عن مطاعم المنتجع واستراحاته الرائعة، حيث يختص مطعم واستراحة ميس أوليف أويل بجانب حوض السباحة بتقديم المأكولات البحرية المتوسطية. أما مستر توميام يقدّم مأكولات تايلاندية مميزة مع مطبخ مفتوح ومساحات لتناول الطعام في الهواء الطلق. ومن الروعة احتساء القهوة وتناول الشاي في مقهى بين/كو، أمّا زيارة نادي كافيه ديل مار الشاطئي الشهير عالمياً، فأصغيت فيه إلى معزوفات جزر البليار وتمتعت بالحفلات الشاطئية الصاخبة! 

علاوة على ذلك، يضمّ المنتجع حوض سباحة مترامي الأطراف ومطلاً على المحيط، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية يدعو الزوّار للانتعاش وتجديد نشاطهم بين رحاب جنة من نسج الخيال. كذلك ستتوفّر مجموعة واسعة من الرياضات المائية والمرافق الترفيهية في مارينا كروس رودز النابضة بالحياة والمؤلفة من 30 مرسى، إلى جانب مركز الغوص والرياضات المائية المعتمد من قبل اتحاد مدرّبي الغوص المحترفين.

الديكورات بين العصرية والفخامة

لعلّ منتجع ساي لاجون من أجمل الأماكن في العالم التي أنصحك بأن تزوريها لتمضية عطلتك، صحيح أنّها رائعة لشهر العسل، ولكنّها أيضاً مثاليّة للاستمتاع بعطلة مميّزة مع الأصدقاء أو العائلة!

ختاماً، إليك أيضاً أجمل جزر المالديف للعرسان لوجهة شهر عسل مثالية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية