أجمل إطلالات النجمات في الأوسكار عبر التاريخ

أيّام قليلة تفصلنا عن حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2013، ولأنّ ياسمينة على أحر من الجمر لمشاهدة إطلالات النجمات على السجّادة الحمراء، تستذكر معك أجمل الإطلالات التي سطرت الأوسكار بجمالها ورقّتها. 

ias

 

فجينيفر لاورنس أبهرت الجميع بإطلالتها الأنيقة في أحد احتفالات الأوسكار في العام 2011، أمّا أحمر شفاه وغرّة شعر روني مارا من الإطلالات التي دخلت تاريخ الأوسكار، وفي العام الماضي إيما ستون حازت الإعجاب من ناحية تسريحة الـ Updo وماكياجها المميّز،  وتسريحة جيسيكا شاستاين النصفيّة كان لها الوقع نفسه. أمّا شعر غوينث بالترو الأشقر المالس والماكياج الناعم المنسجم مع ثوب الميتاليك من الإطلالات الموفقّة في الأوسكار، وفي العام 2011 خطف الشينيون المنخفض وماكياج السموكي لميلا كونيس عدسات المصورين على السجّادة الحمراء.(4 نصائح ماكياج من ميلا كونيس).

 

في العام 2010 كانت إطلالة كيت وينسلت بالشعر الريترو الماكياج الطبيعي من الإطلالات المتميّزة، وفي العام 2009 لفت الاختيار الموفّق لجيسيكا بيال الحضور من ناحية تسريحة الشعر النصفيّة وأحمر الشفاه الغامق. ولا شكّ أنّ الأحمر الذي رافق نيكول كيدمان من ناحية الثوب والماكياج جعل منها أيقونة أوسكار تاريخيّة، وبالعودة إلى العام 2006 نتذّكر ماكياج النيود الذي اعتمدته جيسيكا البا والذي انسجم معها بقوّة.(صور إطلالات جيسيكا ألبا من العام 1998 حتّى اليوم).

 

في العام 2008 تألقّت هايدي كلوم بكعكة الباليرينا الآسرة، أمّا فريدا بنتو فقد ظهرت مذهلة باللون النيلي وتسريحة الشعر المرفوع في العام 2009. وبعد العودة إلى الإطلالات الأجمل، ما الذي ينتظرنا هذا العام ؟! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية