أجمل إطلالات النجمات في حفل LACMA Gala

تبقى الحفلات الهوليووديّة هي أكثر المناسبات التي نستوحي منها صيحات الشعر والماكياج للمواسم المقبلة، وأحدثها كان حفل LACMA Gala في لوس أنجلوس الذي استقطب عدداً ضخماً من نجمات الصف الأوّل اللواتي تألقن بأجمل الإطلالات:

ias

 

 

آيمي أدامزاعتمدت أحمر الشفاه العنابي، مع ظلال العيون اللامعة التي أتت قريبة من شعرها الأحمر، أما زوي سالدنا فقد تألقّت بماكياج السموكي للعيون، والزهري للشفاه، وهو ماكياج عيون مشابه لكيت هيدسون  مع أحمر الشفاه الطبيعي، وشعرها المرفوع. أما أوليفيا وايلد فاختارت الزهري القوي للشفاه المنسجم مع شعر الـ Ombre، في حين اعتمدت الماكياج الخفيف لعينيها.

 

                اكتشفي أسرار ماكياج أوليفيا وايلد

 

النجمة الحامل درو باريمور تألقّت ببشرة نضرة وظلال عيون خضراء وأحمر شفاه طبيعي وشعر طويل، عناصر اجتمعت كلّها لتكون سيّدة الأناقة على سجادة LACMA Gala الحمراء. أما نيكول ريتشي فقد ركّزت اهتمامها على الشعر بدلاً من الماكياج، واعتمدت ذيل الحصان على طريقة ضفيرة ذيل السمكة. في حين غيّرت كاميلا بيل تسريحة شعرها مع الغرة القصيرة، واعتمدت احمر الشفاه الفوشيا والآيلاينر الرفيع. أما الإطلالة الطبيعيّة فكانت رفيقة سلمى حايك

 

               بالصور، أناقة مكياج كاميلا بيل 

 

وأخيراً، النجمة روزي هانتيغتون اختارت الماكياج البرونزي مع الآيلاينر والماسكارا الكثيفة، أما النيود فكان صديق الشقراء فيرغي. فأيّة إطلالة أحببت أكثر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية