أجمل إطلالات النجمات في حفل ترشيحات جوائز الأوسكار!

يقترب موعد حفل الأوسكار أكثر فأكثر، هذا الحدث الهوليووديّ الذي ننتظره من سنة إلى أخرى لاكتشاف أجمل إطلالات النجمات والتعرّف على أجمل موديلات الفساتين الراقية التي تتمايل بها النجمات على السجادة الحمراء.

ias

 

                                    اليك اجمل فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2014!

 

ولكن وقبل موعد حفل الأوسكار، نجتمع لمتابعة حفل الغرامي الذي يسبقه عادة والذي ننتظره نهاية هذا الأسبوع إذ من المقرّر تنظيمه يوم الأحد الواقع فيه الثامن من فبراير.

 

إلى حين وصولنا لموعد حفل الأوسكار، نتابع أخبار هذا الحفل الهوليووديّ الضخم ونعرض عليكِ في ألبوم الصور أعلاه، أجمل إطلالات النجمات في حفل الإعلان عن ترشيحات جوائز الأوسكار، فقد اخترنا النجمات اللواتي نتوقّع أن يتألّقن على السجادة الحمراء في الحفل الرسمي نهاية هذا الشهر، نجمات نتوقّع أن يتصدّرن لائحة النجمات الأكثر أناقة في حفل الأوسكار 2015.

 

1- ماريون كوتيارد: إنّها النجمة التي تعشق الستايل الأنيق والراقي الذي يذكّرنا قليلاً بحقبة الستينيات التي تشتهر باختيارها الفساتين متوسّطة الطول أو تلك بالقصّة المنفوخة، هذه الفساتين التي تحمل عادة توقيع دار ديور إذ تمثّل ماريون كوتيارد هذه الدار إذ إنها كانت سفيرة الدار في مواسم عدّة.

وها هي تختار لحفل الإعلان عن ترشيحات جوائز الأوسكار، فستاناً قصيراً من توقيع ديور مطبّعاً وتميّز بموضة الـ Color Blocks  تداخلت فيه عدّة ألوان ببعضها البعض.

 

2- إيما ستون: نتوقّع أن تبرز هذه النجمة على السجادة الحمراء في الحفل الرسمي وها هي تختار إطلالة مميّزة لهذا الحفل وتعتمد موضة مزج النقشات المختلفة إذ اختارت من توقيع مايكل كورس، توب مقلّمة بموضة الـ Stripes نسّقتها مع تنورة منقطة بموضة الـ Polka Dots ذات الطول المتوسط.

 

3- ريز ويذرسبون: كعادتها، تختار ريز أجمل الفساتين الراقية في كلّ مناسبة هوليووديّة وها هي تتألّق بفستان قصير وحيويّ باللون الأبيض من توقيع جيامباتيستا فالي، أتى بحزام عريض باللون الأسود، وقد بدا وكأنه مع الفستان وليس كحزام إضافيّ.

 

4- جوليان مور: تدرك جوليان دائماً أيّ فساتين تختار إذ تتألّق دائماً بالألوان التي تليق بلون بشرتها وتختار القصات التي تناسب سنّها وها هي تطلّ علينا في هذا الحفل بفستان متوسط الطول وباللون الأحمر من توقيع Prabal Gurung.

 

5- فيليسيتي جونز: من النجمات اللواتي يبرزن حالياً على السجادة الحمراء، فليسيتي جونز التي اختارت لهذا الحفل فستاناً من ديور بقصّة الـ A Line، هذا الفستان الذي بالقماش الجلديّ مع أكمام طويلة من الترتر.

 

                           بالصور، اليك اسوأ فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2014!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية