أجمل إطلالات بيونسي في حفل الغرامي عبر السنوات

الأنظار تتوجّه بعد منتصف ليل الأحد المقبل إلى حفل توزيع جوائز الغرامي، وياسمينة المتحمسّة دائماً لمناسبات السجادة الحمراء التي تعدنا بأجمل إطلالات الشعر والماكياج ستكون أوّل من ينقل إليك جديدها في العام 2015. في سياق تحضيراتنا للحفل العالمي، أحببنا أن نستذكر معك أبرز لوكات شعر وماكياج بيونسي في حفل Grammy Awards  عبر السنوات. 

ias

 

              حفل جوائز الغرامي يتذكّر أبرز إطلالات نجماته

 

2004: إعتمدت بيونسي في ذلك العام إطلالتين مختلفتين من ناحية الشعر والماكياج، الأولى عند إعتلائها السجادة الحمراء، والثانية بعد تقديم وصلتها الغنائيّة وإستلام جائزتها، ففي البداية إختارت الماكياج الناعم على العيون وتسريحة المردود إلى الخلف مع الخصلات المتروكة بطريقة عفويّة، أما اللوك الثاني فظهرت فيه بالكعكة المرفوعة والمزيّنة بالأكسسوارات الذهبيّة، وماكياج مرتكز على ظلال العيون بنفسجيّة اللون وأحمر الشفاه اللماع. 

 

2008: تسريحة الشعر كانت الأكثر حضوراً ذلك العام، فقد إختارت أن تترك شعرها مفروداً مع تسريحة أظهرته كثيفاً وسلّطت الضوء على ألوانه المتفاوتة، أما الماكياج فكان ناعماً وقد إكتفت بوضع القليل من ظلال العيون البيج على الجفون، وأحمر الشفاه الزهري اللامع. 

 

2010: تألقّت بيونسي بماكياج غريب وقوي في الوقت نفسه، فزيّنت ظلال العيون السوداء جفونها، بطريقة هندسيّة حادة الزوايا، مع القليل من ظلال العيون اللامعة عند الجفن السفلي، مع الماسكارا الكثيفة على الرموش، كلّها عناصر تناغمت مع أحمر الشفاه البيج اللامع والشعر المالس. 

 

    أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الغرامي 2014

 

2013: تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الشعر المالس أظهرتها قمّة في الأنوثة والأناقة، وانسجمت بقوّة مع الماكياج المتقن التي ظهرت به بالآيلاينر الممدود على الجفون، وأحمر الشفاه الأحمر، وهو ماكياج جمع الكلاسيكية والجرأة في إزدواجيّة ناجحة. 

 

2014: نجمة تسريحة البوب من دون منازع قررت الظهور به مجعّداً على السجادة الحمراء بطريقة طبيعيّة، أما ماكياجها فكان قوياً مع السموكي على العيون، وأحمر الشفاه البني الداكن على الشفاه. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية