أجمل إطلالات جيزيل بوندشين

سطع نجم جيزيل بوندشين، الممثلة وعارضة الأزياء البرازيلية، في كلّ من عروض الملابس الداخلية لماركة Victoria’s Secret، وإعلانات CHANEL الخاصّة ببلاش Les Beiges؛ فحافظت على اسلوبها الساحر رغم تجدد الإطلالات والصيحات التي اعتمدتها.

ias

 

إلى ذلك، يمكننا القول إنّ جيزيل بوندشين بجاذبيّتها البارزة، تهتمّ للمحافظة على لون شعرها الأشقر أو تدرّجاته الكستنائيّة الفاتحة كاعتمادها للهايلايت أو الأومبري.

 

               إليك أشهر 6 عارضات أزياء في العالم!

 

تعتني بوندشين بصحّة شعرها، إذ نراه يلمع بالخصل الذهبية. كما تختار التسريحات العفوية غير المبالغ بها، فتلجأ إلى الشعر المموّج الطبيعي، أو ربطة ذيل الحصان. إلّا أنّها في التسريحات الرسمية، تختار الرفعة المنخفضة العفوية غير المثبّتة بالدبابيس أو الرذاذ.

أمّا أنت، ولشعرك المصبوغ إلجأي إلى الخلطات الطبيعية وطبّقي ماسك الزيوت المنعّم للشعر، واحمه من التلف بسبب تعرّضه للمواد الكيماوية.

 

             الفرق بين الماكياج العالمي والعربي في إطلالة عارضات الازياء

 

أمّا بالنسبة لماكياج بوندشين، فهي تجيد تخبئة النمش الظاهر على بشرة الأنف والخدّين، وذلك باستخدامها كريم أساس كثيف بلون البقع الداكنة بهدف طمسها.

تهتمّ لإبراز سحر بشرتها البيضاء بواسطة الهايلايتر، إذ يعمل الضوء في الماكياج على زيادة سعة الوجه وإبراز جمال الملامح ونعومتها.

تجيد بوندشين اختيار ألوان الماكياج المناسبة لأسلوبها ولون شعرها وبشرتها، إذ يليق بإطلالتها الماكياج الوردي الناعم، البرونزي الساحر، وعيون القطّة الجذابة. فلا تطبّق الماكياج لمجرّد الماكياج، إنّما تحرص على عدم المبالغة بهدف تجميل وجهها بلمسة طبيعية ناعمة.

 

             أيّة عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت أنتِ؟

 

وأنت؟ هل تعتمدين الإطلالات الذكية التي تُظهرك أجمل؟ أم تفضّلين المبالغة والإكثار من الماكياج بهدف تصحيح ملامح وجهك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية