أجمل إطلالات جيزيل بوندشين عبر السنوات

منذ اليوم الأول الذي اعتلت فيه منصّة العرض، تحولت الشابة البرازيلية ذات البشرة البرونزية إلى رمز للجمال والإغراء، مع ملامح وجه لافتة تتسم بالقوة أكثر من النعومة، وثقة عارمة بالسحر الذي تتمتّع به، مما جعلها تنافس أجمل العارضات ونجمات هوليوود. 

ias

جيزيل بوندشين التي أتمت امس عامها الثالث والثلاثين خطت خطوة كبيرة في مسيرتها المهنية عندما اختيرت وجهاً إعلانياً لـChanel، فلا شكّ انّ الدار الشهيرة رأت فيها الجمال الذي لم تستطع رؤيته عند الأخريات. وإذا أردنا العودة إلى عام 2002 لا يمكن إلا تذّكر الخصلات المتموّجة وأحمر الشفاه الأحمر، ومع السنوات حافظت جيزيل على الإطلالة الطبيعية الأنيقة، المرتكزة على ألوان الماكياج الهادئة والطبيعية كالنيود، وتسريحة الشعر العفويّة. 

 

                جيزيل بوندشين…تدخل دار شانيل من الباب الواسع

 

هذا لم يمنع من بعض الإطلالات المجنونة التي ظهرت بها جيزيل بوندشين، على سبيل المثال اللوك الذي اعتمدته في العيد الستين لدار ديور، وفي وقت لاحق تألقّت بشعر رائع خلال عرض لانجري لفيكتوريا سيكريت، وفي حفلات الـ Met Gala تألقت بإطلالات مميزة، كالشعر الجانبي وأحمر الشفاه الزهري، وبالشعر المرفوع، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان، وشعر الـ ombre خلال حضورها أسبوع الموضة في نيويورك. 

 

           سيطرة الجنون على إطلالات النجمات في الـ 2013 Met Gala

 

لذا، وإذا كنت من اللواتي يفضلن الماكياج الناعم والشعر الطبيعي، لن تجدي أفضل من جيزيل بوندشين مصدر إلهام لك! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية