أجمل إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل الـ BAFTA 2014

دار الأوبرا الملكية في العاصمة البريطانيّة ليلة أمس كانت على موعد مع حفل توزيع جوائز الـ BAFTA لعام 2014، وكالعادة كان للعنصر الأنثوي الحضور القوي على السجادة الحمراء، على رأسهنّأنجلينا جوليوكيت بلانشيت. ياسمينة التي تتابع دوماً المناسبات المميّزة، تنقل إليك أبرز صيحات الشعر والماكياج التي ظهرت في المهرجان: 

ias

 

                   "12 عاماً من العبودية" أفضل فيلم درامي في حفل البافتا 

 

ماكياج أنجلينا نضح بالنعومة والأناقة، مع الآيلاينر الأسود، والرموش المستعارة التي كثفّت بالماسكارا السوداء، وتناغمت مع أحمر الشفاه النيود التي اختارته، فيما ظلّت تسريحة الشعر طبيعيّة تنساب بخفّة على كتفيها، أما النجمة الهوليووديّة أوما ثورمان، التي بدأت بشرتها تظهر تقدّمها في السن، فتألقّت بالتسريحة المرفوعة إلى الخلف، والماكياج اللامع على العيون والشفاه، فيما اختارت الشقراء كيت بلانشيت أن تضع القليل من الكحل عند الجفن السفلي وطبقة ناعمة من الماسكارا ولمسة من أحمر الشفاه البرتقالي على الشفتين. 

 

                   بالصور، إكتشفي أجمل موديلات فساتين انجلينا جولي!

 

أجمل إطلالات المهرجان كانت من نصيبإيمي أدامز، خصوصاً مع تسريحة الكعكة وشفاه الفوشيا، في لوك أعاد إلى أذهاننا سحر الراقصات الإسبانيات بنفحة إنكليزية أنيقة، أما الأخضر فشكل العنوان الرئيسي للسمراء لوبيتا نيونج التي تألقّت بظلال العيون الخضراء اللامعة في ماكياج سموكي ملوّن وأحمر شفاه مائل إلى الأحمر. والشعر القصير الملفوف وظلال العيون الرماديّة رافقت إطلالة روث ويلسون الكلاسيكيّة. 

 

وأخيراً مقدمة البرامج التلفزيونيّة والإعلامية الإنكليزية الشهيرة فيرن كوتون تألقّت بتسريحة البوب القصيرة التي ناسبت لون شعرها الأشقر، لتحيط عينيها بظلال العيون الذهبيّة بلون ثوبها، وأحمر الشفاه الزهري الداكن. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية