أجمل إطلالات شعر وماكياج في حفل SAG Awards

هوليوود نابضة بمناسباتها، والسجادات الحمراء ما تلبث أن تودّع مناسبة لتستقبل أخرى، وهذه المرّة جاء دور حفل SAG Awards 2014  الذي تميز بإطلالات رائعة لنجمات الصف الأوّل، مع تسريحات شعر متميّزة، وماكياج متألّق ولافت. عدسة ياسمينة التي تعشق هذه المناسبات، رصدت أبرز الإطلالات وعادت إليك بالتفاصيل: 

ias

 

                نجمات هوليوود يتألقن في حفل الـ SAG Awards 

 

لا ريب أنّ آيمي أدامز تؤكد تميّزها في الآونة الأخيرة، من خلال حسن اختيارها للشعر والماكياج، وهذه المرة كانت الأجمل مع تسريحة الريترو مع أحمر الشفاه البرتقالي، وبذلك أعادتنا إلى زمن نجمات خمسينيات وستينيات القرن الماضي. والبيكسي الأشقر الأنيق حضر مع جنيفر لورنسبالتزامن مع ماكياج ناعم تناسب وملامحها. أما الشعر المرفوع والماكياج البسيط فرافقا إطلالةجنيفر غارنر. 

 

الماكياج الزهري في ظلال العيون وأحمر الشفاه زيّن إطلالة كيت بلانشيت، الفائزة بجائزة الغولدن غلوب، والتي أحسنت اختيار هذا اللون الهادئ مع شعرها الأشقر، وهو ماكياج قريب إلى حد ما للذي اعتمدته جوليا روبرتس، ولو أنّ الأخيرة اختارت الأزرق لظلال العيون، وركزّت على خصلات شعرها المتموّجة. أما الشفاه العنابيّة فقد ضاعفت سحر الشعر الأحمر مع إيسلا فيشير. 

 

وخلال الحفل، ظهرت بوضوح شفاه كيري واشنطنالزهريّة، التي لا يمكننا إدراجها ضمن الإطلالات الأجمل، خصوصاً أنّنا اعتدنا معها على إطلالات أكثر دقّة وتميّزاً، وتسريحة ماريا كاري الجانبيّة الأنيقة مع أحمر شفاهها اللماع لم يمنعا من إبعاد النظر عن وزنها الزائد. في حين الإطلالة الكلاسيكيّة كانت من نصيب أوبرا وينفري.

 

ومن النجمات المتالقات بالبلاش الزهري واللوك الناعم ساندرا بولوك، التي نادراُ نراها بأسلوب آخر من الماكياج، أما سارة هايلاند فقد اعتمدت الآيلاينر الأبيض وأحمر الشفاه الزهري في خطوة أظهرت رقّة لافتة في إطلالتها. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية