أجمل إطلالات عيد الأضحى مع هذه اللوكات

جميعنا ننتظر مواسم العيد بفارغ الصبر لنرتدي أجمل ما لدينا ولنبهر العائلة والأصدقاء بأبهى الحلل وبأجمل صيحات الموضة! وها قد اقترب عيد الأضحى هذه السنة مع إقتراب موسم الخريف أيضاً! (تعرفي على أجمل إطلالات فصل الخريف)

ias

هل تتساءلين عن الإطلالات والأزياء التي عليك اختيارها؟ هل يصعب عليك تنسيق إطلالاتٍ كاملة من شأنها أن تلفت كل الأنظار وتسلّط الأضواء عليك؟

إليك بعض الإطلالات التي قمنا بتنسيقها إليك بمناسبة عيد الأضحى المبارك:

يقتصر اللوك الأول على سروال أبيض ضيق بموضة الخصر العالي والمزين ببعض الأحجار السوداء مع كنزة بموضة الـ Body! لا بد من إكمال هذه الإطلالة مع شنطة أنيقة من دار Yves Saint Laurent وحذاء من دار Louboutin وأخيراً قلادة مميزة من شأنها أن تضيف لمسة جميلة لإطلالتك! مع هذا اللوك، ستحصلين حتماً على أكثر الاطلالات تألقاً وتميزاً!

أما اللوك الثاني، فيقتصر على فستان بالترتر اللامع مع شنطة أنيقة من دار Yves Saint Laurent باللون الأصفر وحذاء من دار Louboutin وقلادة ناعمة لإكمال هذه الإطلالة! فإذا كنت من محبات الإطلالات الأنيقة والمميزة بلمسة بسيطة من الجرأة لا بد من اختيار هذا اللوك!

أما اللوك الثالث فيقتصر على فستان أنيق باللونين الأبيض والأسود، متوسط الطول والأكمام! ولا تكتمل أناقة هذا الفستان إلا مع قلادة مميزة يدخل في تصميمها اللون الأحمر وشنطة كلاسيكية وراقية من دار Yves Saint Laurent وحذاء بموضة الشرائط! كوني أنيقة وساحرة بهذا اللوك!

وأخيراً، اخترنا لك جلابية باللون الزهري مع شنطة باللون نفسه من دار Yves Saint Laurent وحذاء باللون الأبيض من دار Valentino! فهذا اللوك يمنحك إطلالة بسيطة وناعمة وأنيقة في الوقت عينه!

أي إطلالة أعجبتك الأكثر؟

إقرأي المزيد: إكتشفي آخر صيحات الموضة للحصول على أجمل الإطلالات الشتوية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية