أجمل إطلالات كيم كارداشيان في صيف 2012

تحولّت كيم كارداشيان في السنوات الأخيرة إلى رمز للجمال والإغراء، وصار اسمها من أبرز أسماء المشاهير في هذا العالم، لذا لا ريب من أن تتألق كيم في كل إطلالة لها، ولهذا اخترنا لك ثلاثة من أبرز إطلالاتها وأجملها هذا الصيف حتّى تنتقي ما يناسبك منها: 

ias

 

إطلالة طبيعيّة بماكياج الـ Nude: اختارت كيم هذا النوع من الماكياج في أكثر من مناسبة، كونه يلائم لون بشرتها وشعرها، ويزيدها أنوثة وسحراً، فأخفت شوائب بشرتها كليّاً بكريم أساس طبيعي، وظلال عيون لامعة، وماكياج عينين خفيف، مع التركيز الكلي على الرموش الكثيفة بالماسكارا، وهو الأمر الذي ميّز ماكياج كيم كارداشيان، أمّا أحمر الشفاه فكان باللون الطبيعي، الذي تألق أكثر مع أحمر الشفاه اللمّاع. وكمّلت إطلالتها بتسريحة الشعر المالس. 

 

إطلالة ناعمة وزهرية: رفعت كيم كارداشيان شعرها على طريقة الكعكة، واعتمدت ماكياجاً زهريّاً بامتياز، أظهراها أصغر سناً، فكان تركيزها هذه المرّة على البشرة الشاحبة نوعاً ما، وماكياج العينين الخفيف إلى حدٍ غير مرئي، من دون إغفال طبقة من الماسكارا على رموشها، وأحمر شفاه زهري يضّج أنوثة ونعومة. 

 

إطلالة قويّة وجريئة: اللون الأصفر الذي ارتدته تناسب مع جرأة ماكياجها الذي تميّز بأحمر الشفاه البرتقالي الغامق، وماكياج العينين القوي والكحل الأسود والماسكارا الكثيفة، والبلاش الذي أضفى إليها سحراً متناغماً مع قوّة الإطلالة. 

 

والآن أي إطلالة من الإطلالات الثلاث ستختارين؟؟

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية