أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل 2014 MTV Movie Awards

ياسمينة التي اشتاقت إلى المناسبات الهوليووديّة الضخمة، من أجل أن تستقي منها أبرز صيحات الشعر والماكياج للموسم المقبل، شعرت بالسعادة مع متابعتها حفل 2014 MTV Movie Awards، حيث تزيّنت سجادته الحمراء بأجمل الإطلالات المتنوّعة، التي يمكنها أن تشكل عناوين لإطلالتك هذا الربيع. فأيّة نجمة تختارينها لتكون مصدر إيحائك هذه المرّة؟ اكتشفي بنفسك! 

ias

 

لوبيتا نيونغو:نجمة الأوسكار وأحدث سفيرات Lancôme اعتمدت ظلال العيون الفضية الداكنة بشكل مكثّف على جفنيها، مع الماسكارا الكثيفة، فيما أبقت اللون الناعم والطبيعي على ماكياج شفتيها، مع شعرها الأسود القصير بأسلوب الـ Edgy من الأمام. 

 

جيسيكا ألبا: تتقن هذه النجمة السمراء اختيار ماكياجها، فتحسن المزج بين النعومة والإتقان، وهذه المرّة اختارت الظلال النحاسيّة اللامعة، مع الكحل الأسود، والرموش الكثيفة، مع أحمر الشفاه الزهري غير اللامع. والماكياج الناعم ترافق مع الشعر المموّج الطبيعي. 

 

ريهانا: رفعت شعرها إلى الخلف، تاركة بعض الخصلات المجعّدة، متدليّة على جانبي وجهها في تسريحة أنيقة وغير كلاسيكيّة، أما الماكياج مع ريهانا فارتكز على تدرجات النيود اللامعة في ماكياج العيون والشفاه. 

 

            بالصور، أزياء النجمات في حفل MTV Movie Awards 2014

 

ريتا أورا: كما تجري العادة دوماً معها، الشفاه الحمراء هي العنوان الأقوى، مع ظلال العيون الرمادية اللامعة، الماسكارا، والكحل الأسود. أما الشعر فجاء أنيقاً بإمتياز، ملفوف الخصلات، على كتف واحدة، مع الغرة الجانبيّة الطويلة. 

 

بيلا ثورن: هذه المرّة تخلّت عن الغرّة القصيرة، فظهرت بشعرها الأحمر الطويل، وحافظت على ماكياج بسيط أظهر سنّها الحقيقي، من دون مبالغة، فجاءت إطلالتها موقّعة بالبراءة والنعومة، وهي التي يظهرها الماكياج القوي أكبر سناً ونضجاً. 

 

نيكي ميناج: الصيحات الغريبة دوماً ترافقها، وهذه المرّة كان دور الآيلاينر الرفيع الممدود نحو أعلى جفنيها، معيدة إلى أذهاننا إطلالة الأميرات الشرقيات، كما اعتمدت كريم أساس بتركيبة سميكة، وأحمر شفاه نيود لامع، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلاً على جانب واحد من وجهها.

 

فيكتوريا جاستيس: ماكياج مميز رافق كعكة شعرها الأنيقة، قوامه الشفاه الزهريّة وظلال الجفون الفضيّة اللامعة، وهي اختيارات توافقت مع لون بشرتها وشعرها وعينيها. 

 

ميلا كونيس: أحسنت اختيار ظلال الجفون بلون الأخضر الزيتي، الذي يعد الأنسب للون عينيها، مع أحمر الشفاه البيج، وطلاء الأظافر باللون الأحمر البرغندي، أما الشعر فجاء متموّجاً بطريقة طبيعيّة. 

 

أماندا سيفريد: إطلالة مشرقة لها في الحفل مع البلاش الزهري، والآيلاينر الممدود، وأحمر الشفاه الزهري الداكن نوعاً ما، فيما أبقت على تسريحة شعر طبيعيّة متناغمة مع لوكها البسيط. 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية