أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الغرامي 2014

لا نبالغ إذا قلنا إنّ يناير 2014 هو أكثر أشهر السنة غنىً في المناسبات العالميّة الضخمة، والسجادة الحمراء ما تلبث أن تودّع مناسبة حتّى تستقبل أخرى؛ فبعد الغولدن غلوب، توجّهت الأنظار ليلة أمس إلى حفل توزيع جوائز الغرامي 2014، ورصدت عدسات الكاميرات أجمل إطلالات النجمات، فماذا رصدت عدسة ياسمينة في الشعر والماكياج؟ 

ias

 

                            لائحة الفائزين في الغرامي 2014

 

كايتي بيري:لعلّها الإطلالة الأجمل، فهذه النجمة التي اعتدنا معها على الإطلالة المتقنة، الخالية من كل خطأ، أثبتت سحرها بقوّة هذه المرّة، مع كعكة الشعر العالية ذات الضفيرة الضخمة، التي لاقت صفير الإعجاب فور لقائها المصورين، متناغمة مع الرموش الكثيفة وأحمر الشفاه الزهري. 

 

تايلور سويفت:كسرت كلاسيكيّة الأحمر، واعتمدت الزهري في ماكياج الشفاه، فيما اختارت الأزرق الداكن لظلال العيون، مع رفع الشعر إلى الخلف على شكل تسريحة ذيل الحصان، والغرّة الجانبيّة. وهي من اللوكات الناعمة المتآلفة مع أنوثة ملامج وجه الفنانة الشقراء. 

 

بيونسي: تسريحة الشعر القصير التي اعتمدتها بيونسي في أواخر العام الماضي، واللون الأشقر ذي الجذور السوداء، المتناغمة مع أحمر الشفاه العنابي القوي، وماكياج عيون السموكي. 

 

أليشيا كيز: تسريحة أليشيا المعتادة العالية ترافقت مع ماكياج عيون الباستيل الخفيف، وأحمر الشفاه الزهري، إلا أنّ بشرتها ظهرت متعبة ودهنيّة بشكل واضح. 

 

                 من حفل الغرامي 2014، إكتشفي فساتين النجمات!

 

ريتا أورا: البنفسجي عنوان ماكياج ريتا اورا في الغرامي، التي للمرّة ألأولى تخرج نفسها من إطلالة الريترو، وتستغني عن الآيلاينر الممدود، والشفاه الحمراء، وتعتمد ظلال العيون البنفسجيّة على الجفون العلويّة والسفليّة والماسكارا والشفاه الزهريّة، وتتألق بالشعر الأشقر المتموّج. 

 

سيارا: الماكياج البرونزي رفيق النجمة صاحبة التسريحة العاديّة خلال الحفل، والذي انسجم مع لون بشرتها الداكن. 

 

مادونا: لم تستطع القبعة السوداء الكبيرة التي علت شعر النجمة العالمية الأشقر، أو الماكياج الذي اعتمدته مع أحمر الشفاه اليرتقالي والماسكارا من إخفاء آثار التقدّم في السن الظاهرة للعيان. 

 

سارة هايلاند: تتحوّل هذه الفتاة الناعمة إلى نجمة تنتظرها عدسات الكاميرات مع كل إطلالة، وهذه المرّة تألقّت بالبلاش الزهري والماسكارا وأحمر الشفاه الأحمر، المتلائم مع تسريحة الشعر المرفوع. 

 

كيلي أوزبون: الشعر البنفسجي بتسريحة الكاريه والغرّة على الجبين تآلف مع اللون القوي التي اختارته كيلي لماكياج شفتيها، والماسكارا والرموش الطويلة والآيلاينر القوي. 

 

باريس هيلتون: الماكياج البرونزي أظهر باريس إحدى النجمات الأكثر جمالاً، مع الماسكارا الكثيفة وأحمر شفاه النيود اللامع، أما الشعر فجاء مرفوعاً بطريقة مبتكرة. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية