أجمل إطلالات ملكة جمال العالم 2013

استطاعات ملكة جمال العالم 2013 ميغان يونغ أن تثبت مواكبتها لآخر الصيحات في عالم التجميل، حتى قبل أن تحصد اللقب. فبإطلالاتها الطبيعية والجذابة في آن، بيّنت عن ذوقٍ أنثوي ناعم وجاذبية عصرية.

ias

 

من أبرز صيحات عالم التجميل، اختارت ميغان يونغ إطلالة المرأة العصرية والأنيقة، فاعتمدت التسريحات البسيطة والماكياج الساحر بألوانه.

 

تألّقت بموضة الماكياج البنفسجي، اللون الرائج في خريف 2013، فاختارته لمّاعًا، إذ مزجت بألوان أحمر الشفاه وظلال العيون أيضًا، وأدخلت اللون الوردي. في ماكياج العيون اعتمدت تقنية الإستونباج أو عملية مرغ الظلال على كامل الجفون المتحرّكة، وحددت عينيها بخط آي لاينر رفيع وممدود. كما حددت شفاهها بقلم تحديد الشفاه البنفسجي.

لهذا الماكياج اختارت تسريحة الشعر المردود إلى الخلف بربطة منخفضة مع الفرق النصفي.

 

               إختاري البنفسجي لمكياج عيون مميّز في شتاء 2013

 

وبما أنّها تعي تمامًا أسرار جمالها الكامن في ملامح وجهها الناعمة، اختارت ميغان يونغ أن تسلّط الضوء على شفاهها فلوّنتها بالأحمر العنابي، لون شفاه النجمات وعارضات الأزياء. ونسّقت مع أحمر الشفاه العنابي، ماكياج العيون الدخانية الناعمة.

تميّز ماكياج عينيها بالحاجبين العريضين والبلاش البيج الخفيف. كما حرصت التركيز على ماكياج وجهها، فاختارت تسريحة الشعر الويفي الطبيعي، وأظهرت لمعة شعرها وانسيابه.

 

            إكتشفي أسرار تطبيق أحمر الشفاه الأحمر العنابي

 

وأخيرًا، لم يغب الماكياج السموكي عن إطلالاتها، بل بيّنته أكثر فأكثر في اعتمادها تسريحة الشعر المبلول والمشدود إلى الخلف. اختارت للماكياج السموكي اللون الأسود وأضافت سحر قلم الكحل الأبيض داخل جفونها السفلى.  كما طبّقت أحمر الشفاه الزهري اللمّاع.

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية