أجمل إطلالات نجمات هوليوود هذا الاسبوع

ياسمينة تعود إليك بأجمل إطلالات النجمات في هوليوود هذا الأسبوع، لتستوحي منهنّ لوكات شعر وماكياج مميّزة وأنيقة لمناسباتك المختلفة! 

ias

 

سيينا ميللر هي الأجمل من دون منازع، حيث تألقّت في لندن بثوب منقش بالورود تميّز بألوانه الزاهية، محافظة على التسريحة الطبيعية المموجة وماكياج العيون الناعم وأحمر الشفاه الزهري الغامق.  أمّا روزي بيرن اختارت تقوية ظلال العيون بلون اللافندر، مع الماسكارا الكثيفة، فيما أبقت على اللون الطبيعي للشفاه. هذا وواكبت إيما روبرتس صيحة الشعر الجانبي المموّج، وتميّز ماكياجها بالأناقة اللافتة مع الوجنتين الزهريتين، والآيلاينر، والماسكارا الكثيفة. 

 

            شاهدي بالصور فنانات هوليوود متألقات بالتسريحة الجانبية

 

ديانا كروغر كسرت معادلة ألوان النيود في الماكياج، واعتمدت أحمر الشفاه الأحمر، الذي تناسب مع لون بشرتها وشعرها الأشقر الذي بقي مفروداً بطبيعية على أكتافها.  وأوليفيا وايلد كانت سيدة الأحمر خلال حفل افتتاح We’re the Millers، حيث رافقها في لباسها وعلى شفاهها، أما ماكياج العيون فظلّ خفيفاً وبسيطا. في حين تألقت جينيفر أنيستون وفي الحفل نفسه باالماكياج المشرق والطبيعي والشعر الطويل المفرود الذي صار عنوانها. 

 

                      اكتشفي اسرار جمال بشرة جينيفر انيستون

 

وأخيراً، النعومة سيطرت على إطلالةأماندا سيفريد التي ظهرت بإطلالة كلاسيكيّة مع الشعر المموّج، والماكياج الأنثوي الخفيف، والشعر الأشقر المتدرج هو الذي شكّل عنواناً لأحدث إطلالات كيت هيدسون، الذي ترافق مع ماكياج بسيط جداً على وجهها. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية