أجمل إطلالات هيفاء وهبي في فيديو كليب "ملكة جمال الكون"

أطلّت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بأجمل اللوكات في فيديوكليب "ملكة جمال الكون" الجديد، بحيث اعتمدت آخر صيحات ماكياج 2013 من حيث الألوان والتقنيات.

ias

شاهدي الفيديو كليب وتابعي إطلالاتها المنوّعة التي ارتكزت كلّها على الماكياج القوي والبارز. اعتمدت ماكياج العيون الجريء واختارت ألوان ظلال العيون الرائجة في صيف 2013.

 

4 لوكات لماكياج يناسب صيف 2013، شاهديها بالصور واختاري منها الانسب لشكل وجهك، لون بشرتك ولطبيعة المناسبة.

ماكياج السموكي البنفسجي:

كما اصبحت تعلمين لم يعد السموكي محصورًا باللون الاسود انما هو تقنية خاصة بماكياج العيون، يرتكز على اللوك الدخاني لنظرتك ويطبّق من خلال ظلال العيون. تألّقت هيفاء وهبي بماكياج العيون السموكي باللون البنفسجي مع الآي لاينر الاسود والرموش الكثيفة، واختارت لهذا اللوك أحمر الشفاه النيود.

 

ماكياج الباستيل: (شاهدي ياسمينة بدقيقة: ماكياج بألوان الباستيل لربيع 2013)

تعتبر ألوان الباستيل من الالوان الرائجة في صيف 2013 لأنها تعبر عنه بالالوان الفاتحة والهادئة. اعتمدت هيفاء وهبي هذه الالوان في أحد مشاهد الفيديو كليب، إذ اختارت ظلال العيون باللون الازرق السماوي مع أحمر الشفاه الزهري الطبيعي. كما أضافت لمسة فنية على هذه الاطلالة من خلال تطبيق الرموش المستعارة على الجفون السفلى، كما تظهر في الصورة.

 

ماكياج السموكي الاسود:

الماكياج الذي رافق هيفاء وهبي في كل إطلالاتها اذ اشتهرت به وبات معروفًا بـ "ماكياج هيفاء وهبي", تألّقت هيفاء وهبي بالسموكي الاسود بسبب مدى جفونها وعيونها الواسعة التي تحمل الظلال السوداء بالتقنية الدخانية.

 

ماكياج الميتاليك: (إقرأي عن الميتاليك، لإطلالةٍ مميّزة وملفتة)

اختارت هيفاء وهبي ألوان الميتاليك لماكياجه في أحد مشاهد الفيديو كليب ما أبرز لون بشرتها الحنطية الجذابة. لهذا الماكياج أنت بحاجة لتوحيد لون بشرتك بكريم اساس طبيعي الملمس وبنفس لون بشرتك. إختاري الظلال باللمعة الخفيفة كي تضفي الاطلالة البراقة على ماكياجك.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية