أجمل إطلالة لكايت ميديلتون في عالم الموضة!

أجمل إطلالة لكايت ميديلتون في عالم الموضة!

كايت ميديلتون وكارلا بروني في الفستان نفسه

أطلّت دوقة كامبريدج، كايت ميديلتون،  مؤخراً في حفل أقيم في فندق Claridge’s في لندن وهي ترتدي فستاناً رائعاً اختارته من تصميم رولان موري Roland Mouret لفت انتباه الحضور بقصّة الراقية حيث جاء بأكمام طويلة وقبة عنق تعرف بـ Cole Bateau ولكنّه تميّز بشقّة طويلة في الوسط أظهرت حذاء كايت الجميل الذي اختارته من ماركة الأحذية المشهورة جيمي شو.

ias

 

وكان مصمّم الأحذية الشهير نيكولاس كيركوود قد علّق على اختيار كايت لأحذيتهاإذ اعتبرها كلاسيكيّة جدّاً لا تناسب زيّ الأميرات، لتظهر كايت وتسقط هذه الادعاءات مع اختيارحا حذاء جيمي شو الملفت بقصّته ولونه إذ جاء بكعبٍ عالٍ ذات موضة الـ Sequin، الأمر الذي لم نتعوّد رؤيته إذ حرصت كايت منذ إطلالتها الأولى على اختيار الأحذية بالكعب المتوسّط.

 

وقد أضافت إلى هذا الفستان، حقيبة صغيرة أو كلاتش من Jimmy Choo أيضاً وبلون الحذاء لتضفي بلك بريقاً وتميّزاً على الفستان الأبيض ذات التصميم البسيط وتجعله حيويّاً ومميّزاً.

وتجدر الإشارة، إلا أنّ سيّدة فرنسا الأولى، كارلا بروني، كانت قد سبقت كايت وارتدت الفستان ذاته سنة 2010 ولكن باللون الأزرق الليلي حيث ارتدت معه حذاء أسود كلاسيكيّ، فمن برأيكِ ارتدى الفستان بطريقة أجمل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية