أجمل الأفكار باللون الأحمر لزفافك يوم عيد الحب

لا تظّني أن اختيارك ليوم زفافك يوم عيد الحب، وتزيين مختلف التفاصيل بالقلوب الحمراء الصغيرة ستشوبها المبالغة، فعند تحديدك للزفاف في الرابع عشر من فبراير، سيتوقّع المدعووين أنّ اللون الأحمر سيكون الغالب لا محالة، لذا لا تترددي في إدراجه من خلال الأفكار المبتكرة والحديثة، التي تقدّم لم ياسمينة أجملها:

ias

1- حضّري المدعوين للزفاف، من خلال الدعوات، وتأكدي من أن تضمينها رسومات القلوب، سواء باللون الأبيض، أو الأحمر، فمن المميّز أن تعكس دعوات الزفاف طابعه ولو بصورة مبهمة أو أوليّة.

انتبهي لهذه الاخطاء عند اختيار بطاقة زفافك

2- أطلبي من إدارة الفندق الذي تحتفلين فيه بزفافك أنّ يزيّن قالب الحلوى الأبيض، بالزينة الحمراء، بواسطة الكريما، أو الملصقات، فبين الأحمر والأبيض نتيجة جذابة في مختلف الظروف. أما إذا كنت من العرائس اللواتي يفضلن الكاب كيك للزفاف، أطلبي الأمر عينه، مع القلوب الصغيرة التي تعلو كل قطعة، او تغليف القطع بالعجينة الحمراء. وحتى الكوكيز يمكنك طلب اعتماد تصميم القلب فيها خلال تحضيرها لضيافة الحفل.

3 أسباب لتعتمدي الكب كيك في زفافك

3- في إطلالتك، يمكنك تزيين شعرك بالورود الحمراء، أو اعتمادها زهرة زفافك، في الديكور والباقة التي تحملينها بين أيديك، كما يمكنك أيضاً ارتداء حذاء الزفاف باللون الأحمر، والطلب من الوصيفات اختياره أيضاً لفساتينهنّ.

  • ومن الأفكار المميزة التي لفتت نظر ياسمينة هو رسم قلب مقسوم عند طرف كف اليد بالأحمر مع العروس والعريس، والذي يكتمل، ما إن يمسكان بأيدي بعضهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية