أجمل التصاميم من مجموعات Pre Fall 2014!

لكلّ علامة تجاريّة فاخرة، مجموعات خاصّة بالأزياء الراقية أو هوت كوتور وأخرى خاصّة بالأزياء الجاهزة أي Ready to wear كما هناك أيضاً مجموعات Resort أو Cruise بالإضافة إلى مجموعات تعرف بـ Pre Fall أو Pre Spring ومن بين هذه العلامات الفاخرة التي تقدّم هذه المجموعات، علامةOscar de La renta و Carolina Herrera و Diane Von Furstenberg، فما جديدها في مجموعات Pre Fall 2014؟

ias

 

لنبدأ بمجموعة أوسكار دي لا رانتا Pre Fall 2014 حيث يبدو أنّ المصمّم قد ارتكز على الفنّ اليابانيّ لتصميم العديد من أزيائه إذ رأينا العديد من الفساتين الفخمة والمنفوخة وذات الأحجام الكبيرة.

بالإضافة إلى ذلك، كان من الواضح التنوّع في الستايل في مجموعة دي لا رانتا، فبعيداً عن الفساتين الفخمة، رأينا بعض التصاميم الحيويّة حيث لفتت أنظارنا السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket كما الفساتين الميتاليكيّة، موضتين لم نعهدهما من قبل في مجموعات دي لا رانتا.

 

أما بالنسبة إلى مجموعة Carolina Herrera، فقد استوحت تصاميمها من النحل وأتت الألوان متنوّعة ما بين الأصفر، البرتقالي الداكن المائل إلى الأحمر، الأخضر الزيتوني والأزرق، أما بالنسبة إلى القصّات فلم تتغيّر مع هذه المجموعة حيث أنّ قصات هيريرا معروفة بأناقتها وبساطتها وهذا ما حافظت عليها المصمّمة هيريرا في مجموعتها هذه إذ رأينا الفساتين والتنانير بقصّة الخصر العالي كما الجاكيتات القصيرة وقد أتت الأقمشة لتزيد هذه الأزياء أناقة حيث استخدم الكريب الصينيّ والحرير الجاكارد والكشمير.

 

إكتشفي هنا مجموعة أزياء كارولينا هيريرا لصيف 2014!

 

ومن الماركات التي قدّمت مجموعات Pre Fall 2014، ماركة دايان فون فورستنبرغ، هذه المصمّمة الأميركيّة التي استوحت هذه المجموعة من مدينتي نيويورك والبندقيّة وأطلقت عليها اسم " Grand Canal " على الرغم من أنّه من الصعب أن نلاحظ في هذه التصاميم، مصدر وحي المصمّمة في البداية ولكنّ بعد التمعّن في المجموعة، اكتشفنا لماذا ارتكزت دايان على هاتين المدينتين، فالتصاميم أتت حيويّة تعكس روح المدينتين اللتين تعتبران مركزاً للثقافة والفنّ والتجارة.

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا أنّ مجموعة دايان فون فورستنبرغ Pre Fall 2014 أتت كتكملة لمجموعة الـ Resort ومجموعة صيف 2014 حيث ركّت هذه المجموعات على الأقمشة المطبّعة بالأشكال الهندسيّة مع فارق بسيط وهو إدخال نقشة الحيوانات إلى هذه المجموعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية