أجمل الحقائب لصيف 2015!

نقترب من موسم الربيع والصيف 2015 ولا بدّ من البحث عن صيحات جديدة رائجة في الموسم المقبل، صيحات تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك وتجعلكِ تبدين أجمل، هذه الصيحات التي نكتشفها عادةً من أسابيع الموضة العالمية وتحديداً أسابيع الأزياء الجاهزة التي تقدّم عادة صيحات وأكسسوارات أكثر من أسابيع الأزياء الراقية التي ترتكز على تقديم صيحات الأقمشة والفساتين أكثر من التركيز على الأكسسوارات.

ias

 

 

                             إكتشفي أية حقيبة تختارين لصيف 2015!

 

 

وبما أننا عرضنا عليكِ سابقاً الكثير من صيحات الأزياء التي ستشكّل موضة في صيف 2015، حان الوقت لنعرض عليكِ أبرز الحقائب التي لفتتنا في أسابيع الموضة الخاصّة بموسم صيف 2015 والتي تابعناها سابقاً، فأيّ حقيبة تختارين؟

 

من الواضح أنّ الحقائب غريبة الشكل والمميّزة بألوانها هي التي ستسيطر على عالم الموضة في صيف 2015، فاختاري التالية!

 

1- حقيبة Bottega Veneta: بعدما سيطر كلاتش بوتيغا بخشب الخيزران على عالم الموضة لمواسم عدّة، هذا الكلاتش الذي يأتي بأسلوب الصندوق، ها هي الدار تقدّمه بطريقة مختلفة فقد أتى بشكل مربّع وعلى شكل ظرف ولكن مع الحفاظ على خشب الخيزران.

 

2- حقيبة Celine: لا يمكن أن يكون هناك فاشينيستا واحدة من غير أن تمتلك حقيبة سيلين Luggage ولصيف 2015، تقدّم هذه الدار حقيبة عصريّة تعكس أسلوب الـ Minimalism في شكلها الدائريّ، وتناسب موضة المرأة الرجل والـ Tailoring أي القمصان والسترات والسراويل الرسمية.

 

3- حقيبة ديور: نتوقّع أن تسيطر هذه الحقيبة على إطلالات الفاشينيستا لا سيّما أنّها تأتي بجلد التمساح الأمر الذي يضفي عليها لمسة راقية ويجعلها تناسب إطلالتك الأنيقة المنسّقة مع التنانير أو الفساتين ذات الطول المتوسّط مثلاً أو مع السراويل الرسمية بقصّة الكابري.

 

4- حقيبة دولتشي آند غابانا: كالعادة، لا يمكن لدار دولتشي آند غابانا ألاّ تقدّم الحقائب المزخرفة والمزيّنة بالأحجار والمطبّعة، هذه الحقائب التي تناسب الأقمشة المطبّعة كما الإطلالة باللون الأبيض مثلاً، الرائج في صيف 2015.

 

5- حقيبة كينزو: بعدما سيطرت رسمة النمر على أكسسوارات وأزياء كينزو، ها هي هذه الدار تقدّم حقيبتها الجديدة لصيف 2015 بموضة الـ Laser Cut.

 

6- حقيبة Loewe: لإطلالة ملفتة وفريدة من نوعها، ننصحك باختيار حقيبة Loewe التي قدّمها اندرسون والتي تأتي في شكل المثلّث.

 

7- حقيبة Sophia Webster وحقيبة Marni: من الأكسسوارات الرائجة في صيف 2015، الحقائب المطبّعة بالأزهار والرسومات ومن بين أجمل الموديلات التي رصدناها في أسابيع الموضة العالمية، حقيبة Sophia Webster المطبّعة برسمة البطيخ والتي أتت بأسلوب حقيبة الظهر وحقيبة Marni التي أتت مطبّعة بالأزهار.

 

إلى جانب هذه الحقائب، نعرض لكِ في ألبوم الصور أعلاه موديلات حقائب أخرى مميّزة لصيف 2015 ونذكر منها حقيبة فالينتينو مثلاً التي تأتي باللون الزهري السومو بعد سيطرة شبه واضحة لحقائب فالينتينو بألوان قوس القزح على عالم الموضة وكذلك حقيبة فندي وغيرها من الحقائب المميّزة.

 

                      بالصور، اليك شنط فالينتينو من مجموعة Pre Fall 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية