أجمل الفساتين في حفل MTV Video Music Award 2013

من المناسبات الهوليووديّة التي ننتظرها كلّ موسم حفل الـ MTV Video Music Award المعروف بحفل VMA، هذا الحفل الذي نظّم أمس واستقطب أهمّ الوجوه الهوليووديّة الشابة أمثال سيلينا غوميز، تايلور سويفت، ليدي غاغا وغيرهنّ من نجمات هوليوود الشابات.

ias

 

بالصور، تذكري إطلالات النجمات في حفل MTV Video Music Award على مرّ السنين!

 

وكالعادة، لا يمكن لمناسبة هوليووديّة أن تمرّ من دون أن نعرض عليكِ لائحة أبرز النجمات اللواتي اخترن أجمل الفساتين كما لائحة أبرزهنّ اللواتي اخترن أسوأ الفساتين!

 

نبدأ، مع النجمات اللواتي اخترن أجمل الفساتين، فكما عوّدتنا أطلّت تايلور سويفت بلوك مذهل ورائع، مليء بالأناقه والرقيّ وفيه لمسة من الـ Glamorous Look أي من أسلوب عصر هوليوود الذهبيّ، فحمل فستانها توقيع دار Herve Leger Max Azria.

 

إكتشفي بالصور، فساتين النجمات في حفل MTV Video Music Award 2012!

 

ومن بين النجمات اللواتي تعوّدن على اختيار الفساتين المميّزة، سيلينا غوميز التي أطلّت بفستان من مجموعة Atelier Versace لشتاء 2013 والنجمة ريتا أورا التي اختارت إطلاله ممزوجة ما بين الرقي والجاذبيّة، فاختارت فستاناً بقصّة منخفضة على الصدر من Alexander Vauthier.

 

ومن بين النجمات الشابات اللواتي اخترن فساتين لاءمت أعمارهنّ، النجمة Ariana Grande التي تألقت بفستان قصير مطبّع حمل توقيع Kenley Collins كما النجمة سيارا التي تألقت بفستان بموضة النيود مزيّن بالريش من مجموعة جيفنشي 2013.

 

أما النجمة التي أثارت استغراباً شديداً بين أوساط متتبعي الموضة، فكانت ليدي غاغا التي وعلى عكس ما عوّدتنا عليه، أطلّت بلوك عادي وشبه كلاسيكيّ، فابتعدت هذه المرة عن الغرابة والملابس الملفتة والغريبة واختارت فستاناً كلاسيكياً باللون الأسود من مجموعة Prabal Gurung 2013 ودخلت ولأوّل مرّة لائحة النجمات اللواتي اخترن أجمل الفساتين!

 

إكتشفي أغرب 6 إطلالات اعتمدتها ليدي غاغا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية