أجمل الفساتين لصيف 2015 من توقيع حنّا توما!

بات من المؤكّد أنّ المصمّمين اللبنانيين هم الأكثر خبرة وإتقاناً بصناعة الأزياء الراقية، فهؤلاء المصمّمون اللبنانيون يحوّلون أنظار عشّاق الموضة كلّ موسم في باريس، ضمن أسبوع الموضة الباريسيّ، إلى عروض أزيائهم  لما يقدّموه من فساتين راقية ورائعة، تعكس فنّ الهوت كوتور بامتياز.

ias

فإن كان من حيث الأقمشة أو التقنيات، يشتهر المصمّمون اللبنانيّون بإتقانهم هذا الفنّ  إذ تأتي فساتينهم دائماً مصنوعة من أرقى  أنواع الأقمشة وأفخرها من الدانتيل إلى التافتا والأورغانزا وصولاً إلى الحرير كما أنّ تقنيات التطريز والشكّ اليدويّ لا يمكن أن تغيب عن فساتينهم، الأمر الذي يؤكّد أنهم الأكثر جدارة في الحصول على لقب، المصمّمين الملوك في فنّ الأزياء الراقية.

بالصور، اكتشفي فساتين المصممين اللبنانيين في مهرجان كان 2015

من بين هؤلاء المصمّمين اللبنانيين الذين يبدعون في باريس والذين يصل إبداعهم دائماً إلى العالم والنجمات الهوليووديّات، المصمّم حنّا توما الذي يقدّم دائماً التصاميم المميّزة والذي نجح أخيراً ومن خلال مجموعته للأزياء الراقية الأخيرة أي الخاصّة بصيف 2015 باستقطاب أنظار الجميع نظراً لما ضمّته هذه المجموعة من فساتين رائعة.

فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة راقية، يسعدنا أن نقول لكِ إنّ حنا توما هو عنوانك الأبرز هذا الموسم إذ يقدّم لكِ الفساتين الطويلة الراقية التي تأتي منوّعة ما بين الفساتين الحيويّة بألوانها وقصّاتها والفساتين الراقية الكلاسيكيّة التي تعكس هذه الصفة من خلال ألوانها وقصاتها أيضاً.

بالصور، اكتشفي فساتين زهير مراد على السجادة الحمراء

فالفساتين الحيويّة تبدو واضحة من خلال ألوان النيون وتدرجات الألوان التي يضمّها الفستان الواحد كما من خلال القصات التي تتنوّع ما بين قصّة الكشاكش أي الـ Ruffles كما قصة التنورة المنفوخة الطويلة المزيّنة بالجيوب الأمامية.

أما الفساتين الرسمية والكلاسيكيّة فتعكسها الألوان الكلاسيكيّة كالأبيض والأسود كما قماش الدانتيل الذي يعتبر كلاسيكياً بامتياز بالإضافة إلى قصّة الحورية والقصّة المستقيمة وتلك المنخفضة على الصدر على شكل V، هذه القصات التي تعكس الستايل الكلاسيكي بامتياز.

بالصور، اليك فساتين المصمّمين اللبنانيين في حفل الاوسكار 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية