أجمل المسلسلات والأفلام على أمازون برايم فيديو

أجمل المسلسلات والأفلام على أمازون برايم فيديو

ستحظين بفرصة استثنائية مع أجمل المسلسلات والأفلام على أمازون برايم فيديو، حيث ستقدم لك هذه الخدمة مجموعة متنوعة من العروض والأفلام الترفيهية خلال الشهر المقبل. وكانت أمازون قد أطلقت برنامج "أمازون برايم" في الإمارات العربية المتحدة العا

ias

ابتداءً من أفلام الخيال الرائعة، مروراً بأفلام الرعب المخيفة، وصولاً إلى الأفلام الوثائقية، وانتهاءً بالمسلسلات المليئة بالتشويق، وغيرها العديد من الخيارات التي ترضي جميع الأذواق.

أفلام التشويق والإثارة:

  • مسلسل The Boys: أحد أفضل مسلسلات الأبطال الخارقين، والذي يتناول بأسلوب ممتع ما يحدث عندما يسيء الأبطال الخارقون المشهورون استعمال قواهم الخارقة بدلاً من استخدامها لصالح الخير.
  • مسلسل Jack Ryan: من بطولة الممثل جون كراسينسكي الذي يؤدي فيه دور العميل جاك راين المكلف بالذهاب إلى أمريكا الجنوبية للتحقيق والكشف عن خيوط مؤامرة خطيرة. ويؤدي هذا التحقيق إلى قيام الرئيس الفنزويلي بشن هجوم مضاد، وإطلاق مهمة تمتد إلى المملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وروسيا، وفنزويلا.
ابرز الافلام والمسلسلات الرومنسية على أمازون برايم فيديو
ابرز الافلام والمسلسلات الرومنسية على أمازون برايم فيديو

الأفلام الرومنسية

  • مسلسل مودرن لوف: مسلسل رومانسي مستوحى من العمود الصحفي الذي يحمل ذات الاسم في جريدة نيويورك تايمز الشهيرة، يستكشف ماهية الحب بجميع أشكاله. وتنفرد كل حلقة بسرد قصتها الخاصة وتجمع بعضاً من أفضل الممثلين في هوليوود، مثل ديف باتل، وآن هاثاوي، وجون سلاتيري، وأندي جارسيا، وجوليا جارنر.
  • مسلسلي فور شوتس بليز وميد إن هافن: يتناولان موضوعات مثل الحب، والزواج، والعلاقات العائلية مقابل التقاليد والمعتقدات الراسخة في الثقافة الهندية. وإذا كانت هذه الثقافة تهمّك، إليك افلام هندية جديدة لمشاهدتها في 2020

> يمكن لمشتركي برايم فيديو تصفح واجهة المستخدم بلغتهم الخاصة ومشاهدة البرامج التلفزيونية الشهيرة بترجمة مقروءة أو مسموعة. يمكن للعملاء الاستمتاع بالمحتوى الأصلي للعروض من أمازون أورجينالز

برامج رياضية

  • El Corzaon de Sergio Ramos: يتناول مسيرة راموس من بداياته مع نادي إشبيلية إلى قيادته للمنتخب الإسباني ونادي ريال مدريد لكرة القدم.
  • Death of a Gentleman: يركز على تراجع تنسيقات الكريكيت الاختبارية لصالح T-20.
  • برامج أخرى مثل Inside Borussia Dortmund, All or Nothing: Manchester City؛ وTake Us Home: Leeds United لعشاق الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيتعرف المشاهدين عن كثب على كيفية تعامل اللاعبين مع المباريات، والضغط العام على أدائهم، والعبء الذي تسببه المباريات على حياتهم الشخصية.
أوقات جميلة من الضحك والتسلية مع Fleabag
أوقات جميلة من الضحك والتسلية مع Fleabag

أفلام الجريمة والرعب

  • The Purge: حيث يتم سنوياً الإقرار بشرعية جميع الجرائم في الولايات المتحدة ليوم واحد فقط.
  • The Exorcist: فيلم رعب مستوحى من رواية الكاتب ويليام بيتر بلاتي.
  • Bates Motel: مسلسل مستوحى من من فيلم الرعب الشهير سايكو وياخذ المشاهد في رحلة استكشافية حول شخصية القاتل من خلال معرفة حياته وعلاقاته الشخصية

المسلسلات الكوميدية

  • Fleabag: من تأليف وتمثيل فيبي والر بريدج، والذي سيوفر لكم أوقاتاً جميلة من الضحك والتسلية. ويركز المسلسل بشكل متقن على شخصية والر بريدج، وهي تحاول التعامل مع الحب والحياة او الحزن في الوقت نفسه في لندن.
  • House: مسلسل عن الدكتور هاوس الشهير بمزاجه السيء، والذي يحل مشاكل المرضى وينقذ أروحهم من الأمراض التي تهدد حياتهم.

وختاماً، نتذكّر خبر طلاق مؤسس أمازون وزوجته التي اصبحت أغنى مطلقة في التاريخ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية