أجمل تسريحات الشعر لربيع 2013

خصلات مموّجة من J. Mendel، ضفائر مبعثرة من Balmain، ذيل حصان منخفض من Rochas… تسريحات الشعرلربيع 2013 كلّها طبيعيّة وبعيدة عن التصفيف. صحيح أنّها ليست مثاليّة، إلا أنّها جميلة، ترغبها كل امرأة تحب العفويّة في إطلالاتها. والأفضل من ذلك، التسريحات هذه بسيطة لدرجة أنّها لا تقودكِ الى الجنون عندما تقرّرين تبنّيها بنفسك. إليكِ أبرز ما لفت نظر ياسمينة:

ias

شعر ملفوف مع وشاح على الرأس: في عرض دولتشي أند غابانا، يظهر الشعر طبيعي للغاية، وكأنّ المرأة رفعت شعرها بدبّوس ووضعت الوشاح على رأسها لتزيّنه.

الكعكةالمنخفضة والفضفاضة: في عرض مارني، تمّ تسريح الشعر من الأمام الى جانب الرأس، ومن ثمّ لفّ الشعر على شكل كعكة منخفضة. رائعة للغاية! أما في عرض شانيل، فقد زيّنت الكعكة بواسطة حبّة اللؤلؤ الكبيرة.

شعر ناعم ولكن ذهبي: في عرض Balenciaga، كان الشعر بسيطاً للغاية، فقد تمّ تفريق الشعر على النصف من الأمام، مع خصلتين الى الوراء، إلا أنهما ثبّتتا بواسطة أكسسوار ذهبي ملفت.

ضفائر مبعثرة وأشكال هندسيّة: في كل من عروض غوتشي وBalmain، ظهرت تسريحات شعر ملفتة من خلال ضفائر خلفيّة مع خصلات مبعثرة، وشعر تمّ ربطه على طريقة السبعينات الهندسية.

ذيل الحصان المنخفض: هذه المرّة، يظهر ذيل الحصان المنخفض منخفضٌ للغاية في عرض Rochas، فبالكاد تمّ ربط الشعر من الخلف بطريقة عفويّة وغير مشدودة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية