أجمل تسريحات شعر أمل العوضي المتنوّعة

متألّقة في مجال الإعلام من خلال تقديمها لبرامج عدّة منذ سن السابعة عشرة، تتميّز مقدّمة البرامج والممثلة الكويتية أمل العوضي بإطلالاتها الأنيقة والجذابة. إذ تعتمد الماكياج القوي الذي يليق بتسريحات شعرها الملفتة.

ias

 

ما يميّز تسريحات شعر أمل العوضي عن غيرها من الفنانات صحّته وكثافته، فإذا أردت تكثيف شعرك طبيعيًّا إلجأي إلى الخلطات الطبيعية لعلاج وتكثيف الشعر الخفيف.

أمّا عن التسريحات المتنوّعة، فقد اعتمدت أمل العوضي أشكالاً عدّة في تسريحات شعرها تراوحت بين الأنيق والكلاسيكي والعصري المميز.

 

لجأت أمل العوضي إلى تسريحة الرفعة ونوّعت في اختيارها، إذ ظهرت بجاذبية في الرفعة الريترو مع الغرّة بالتسريحة الدائرية المردودة إلى الخلف. لهذه التسريحة اعتمدت أمل العوضي الشعر المجعّد باللون البنيّ الفاتح، وطبّقتها أيضًا على الشعر الأسود المالس.

 

نجدها مشعّة أيضًا بتسريحة النصف رفعة (إليك صور أجمل تسريحات النصف رفعة)، حيث كثّفتها لتظهر بحجم كبير، ونوّعت إطلالتها هذه أيضًا فاختارتها بالشعر المجعّد تجعيدات ناعمة والشعر المالس. تميّز إطلالتها هذه الغرّة المردودة إلى الخلف لتعطي مدًى لجبينها الضيّق.

 

وكان لأكسسوارات الشعر حصّة في تسريحات شعر امل العوضي، إذ نوّعت باستخدامها وزيّنت تسريحة الشعر الطبيعية والمموّجة بالبرقع الأسود، مما غيّر دور التسريحة الطبيعية لتطل بأناقة رسمية مميزة.

 

كما اختارت لتسريحة الكتف الرباط المرصّع بالأحجار اللماّعة لتكسر من روتين الشعر الأسود المالس. 

قد تكثر أشكال وموضة تسريحات الشعر، إلاّ أنّه يمكنك التميّز عن الأخريات بالأكسسوار الذي تختارينه. ولا تنسي أنّ تميّزك يبدأ بصحّة شعرك ولمعانه، فلا تهملي شعرك الجاف بل طبّقي قناع الموز والأفوكادو لتحصلي على لمعان مميّز.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية