صور تسريحات لشعر القصير ... في متناول يديك

تسريحة سبايكي للوجه الدائري

أجمل صور تسريحات لشعر القصير

الشعر القصير رائج كثيراً هذا العام، ولذلك يقدّم خبراء التزيين ومصففو الشعر صور تسريحات لشعر القصير روعه وتناسب مختلف الوجوه. وإن هذه التسريحة غير المنسجمة التي نراها في الصورة، مثالية لصاحبات الوجه الدائري والمرأة العصرية.

ias

تسريحة كرلي

صور تسريحات لشعر القصير كرلي

يمكن إعتماد أكثر من تسريحة للشعر القصير تماماً كالشعر الطويل. ومن بين أحدث صور تسريحات لشعر القصير نقدّم لك هذه التسريحة الكرلي. يمكنك اعتمادها في مناسباتك أو في لقاءات العمل، فهي تمنحك إطلالة عصرية وتحافظ في الوقت ذاته على الجديّة.

تسريحة شينيون

صور تسريحات لشعر القصير مرفوعة

لو كنت تملكين شعراً قصيراً، إلا أن بإمكانك اختيار تسريحة الشينيون الكلاسيكية. إذ تضمّ مجموعة صور تسريحات لشعر القصير مجموعة كبيرة من تسريحات الشينيون. ويمكنك اعتماد الشينيون في حفلات الزفاف وإدخال الاكسسوارات على شعرك لتضفي طابعاً متميّزاً على تسريحتك.

تسريحة ناعمة

صور تسريحات لشعر القصير المالس

إجمالاً تبحث السيدات عن صور تسريحات لشعر القصير تكون ناعمة وتبرز جمالهنّ أكثر. وإذا كنت تبحثين عن تسريحة مثالية لك، إليك هذه التسريحة الناعمة المصففة جيّداً. وإن هذه التسريحة مثالية للمرأة الجديّة والكلاسيكية.

تسريحة رترو

صور تسريحات لشعر القصير رترو

إن الرترو موضة رائجة كثيراً في عالم الشعر وعالم الأزياء أيضاً. وفي صور تسريحات لشعر القصير تجدين التسريحة الرترو التي تليق بالمناسبات الاحتفالية. ويمكنك اعتماد هذه التسريحة إذا كنت ترتدين ملابس رترو وتنسيقها مع أحمر الشفاه باللون الأحمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية