أجمل صيحات شعر وماكياج إيما ستون في العام 2014

إذا كنت من اللواتي يتابعن إطلالات النجمات من ناحية الماكياج والشعر، لا شكّ بأنك لاحظت التميّز الذي رافقإيما ستون في كل ظهور لها، ولا نغالي إذا صنفّت النجمة الأكثر حضوراً وأناقة في هذا السياق خلال المواسم المختلفة، فالنجمة تتقن خياراتها، وتدرك تماماً كيفية تعزيز جمالها بواسطة صيحات تستحق تسليط الضوء عليها، فإليك التفاصيل:

ias

 

– أحمر الشفاه القوي: هي عاشقة بإمتياز للتدرّجات القوية من أحمر الشفاه، ما ظهر جليّاً في غالبيّة إطلالاتها، إذ إن لون بشرتها الفاتح، وشعرها الذي تدرّج من الأشقر إلى الأحمر هما عاملان يشجّعاها على اعتماد هذه الألوان، فنجد أنّها اعتمدت أحمر الشفاه الأحمر خلال إطلاق فيلم The Amazing Spider-Man 2 في باريس، والوردي غير اللامع في إطلاق الفيلم نفسه في نيويورك. 

 

            4 مناسبات لا تضعين فيها أحمر الشفاه القوي

 

– الريترو: يظهر أنّ إيما عاشقة بإمتياز لطريقة التصفيف هذه للشعر، إذ نجدها غالباً ما تعتمدها مهما كان طول شعرها، ولعلّ هذا الاختيار يعكس كلاسيكية أنيقة للنجمة، فتألقت بالريترو في إطلاق فيلمها في نيويورك، وفي برلين، مرّة مع الشعر الذي تخطّى الكتفين، ومرّة مع الكاريه القصير. 

 

– ظلال العيون الملونة: هي أكثر نجمات هوليوود التي تركّز في ماكياجها على ظلال الجفون، والتي تختارها بألوان مختلفة، فقد رأيناها بأزرق السموكي في إطلاق فيلم Magic in the Moonlight، وفي افتتاح فيلم Amazing Spider-Man 2 في برلين. 

 

              10 نصائح ماكياج للعيون الزرقاء

 

– الضفيرة: كانت اختياراً أنثويّاً موفقاً في حفل Met Gala، جعلتها مختلفة عن بقيّة النجمات، وأظهرتها أصغر سناً، كما تناغمت مع الماكياج الناعم والبسيط الذي زيّن وجهها. 

 

الغرّة الجانبيّة: تكرّر دوماً على مسامع المقربين وفي لقاءاتها الصحفيّة أنّها تجد في الغرّة الجانبيّة الصيحة التي تكتب لها النجاح في إطلالاتها، وهي حتماً محقّة لأنّها تليق بشكل وجهها، وقد ظهرت بها في غير مرّة خلال هذا العام. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية