أجمل صيحات ماكياج النجمات في يناير 2016

كما هي الحال في كل عام، يزخر شهر يناير بأجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، ويشهد أولى المناسبات التي تسلّط الضوء على عناوين أنيقة مع هؤلاء النجمات. فبعد People Choice Awards، وحفل الغولدن غلوب والسهرات التي تليه، صرنا أمام باقة من أجمل الصيحات المتألّقة مع النجمات، فما رأيك باختيارات ياسمينة في ما يتعلّق بماكياجهنّ؟

ias
  • أحمر الشفاه الأحمر مع فيكتوريا جاستيس: النجمة صاحبة البشرة الحنطية والملامح الناعمة تدرك تماماً كيفية اختيار صيحات الماكياج التي تليق بها، وهذا ما فعلته هذه المرة أيضاً مع أحمر الشفاه الأحمر وماكياج العيون المناسب الذي رافقها، والذي زاد تألّقها بشكل لافت. (أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الغولدن غلوب 2016).
  • البشرة اللامعة مع جنيفر لوبيز: إذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية، فاعرفي أنّك من المحظوظات هذا العام، لأنّ البشرة اللامعة تتصدّر صيحات الماكياج، وظهر ذلك في أحدث إطلالات جنيفر لوبيز، والتي تكاملت مع أحمر الشفاه العنابي وظلال العيون الصفراء.
  • النيود مع كايلي جينر: على رغم أنها من النجمات المروّجات لأحمر الشفاه الداكن، إلا أنّها في إطلالتها الأخيرة ظهرت كايلي بماكياج النيود على البشرة والشفاه، مؤكدة أنّ هذا الإتجاه في الماكياج الناعم يليق بها، وحتماً ذكّرتنا بأختها كيم كارداشيان، الذي تحوّل معها ماكياج النيود إلى بصمة جمالية خاصة بها. (خطوات ماكياج أمبر هيرد في حفل الغولدن غلوب 2016).
  • الماكياج الزهري مع سيلينا غوميز: يبدو أنّ سيلينا من هواة الماكياج الناعم في الفترة الأخيرة، وهذا ما إتّضح لنا في إطلالة الماكياج التي ظهرت بها، في طغيان اللون الزهري على البشرة، وتحديداً الوجنتين، وأحمر الشفاه.

إقرئي المزيد: أخبار وصيحات جمال من المتوقّع أن تحدث مفاجآت في العام 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية