أجمل فساتين الزفاف بتوقيع المصمم Zac Posen

لم يحظ المصمم الأميركي Zac Posen بإعجاب جميلات العالم بالصدفة، فالأناقة التي رافقت كل تفصيل في تصاميمه هي العامل الجاذب الذي جعل أجمل النساء يسعين لارتداء أعماله، في مناسباتهنّ الكبيرة والخاصة. وبعدما أعجبت ياسمينة في المجموعة التي عرضها خلال أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2015، أحبّت أن تشاركك أحدث مجموعة فساتينه البيضاء، لتضفي قدراً كبيراً من الأناقة إلى إطلالة زفافك. 

ias

 

         إليكِ مجموعة Zac Posen لشتاء 2015 في الأسبوع النيويوركي

 

يبدو أنّ المصمم الشاب يعشق إطلالة السيّدات في حقبة الصالونات الفخمة، ففساتين زفافه جاءت خير عاكس لهذا الشغف، مركّزاً على التنانير بقصّة الحوريّة، التي تليق جداً بالعرائس ذات الجسم الطويل والنحيف، فيما ظهرت إحدى عرائسه بالتنورة الواسعة، التي أكدّت عدم تخليه عن خطّه الراقي في التصميم، والذي يختلف حتماً عن عصريّة المصممين الأميركيين المبالغ فيها في بعض الأحيان. وحتّى نفحة العصريّة مع فستان الزفاف القصير ظلّت في إطارها التقليدي الراقي مع تنورة وصلت إلى حد الركبة. 

 

               اليكِ مجموعة Zac Posen لصيف 2014

 

من ناحية قصّات الصدر، نجد أنّ الفساتين عارية الكتفين كان لها الحصّة الأكبر، مع دخول خجول في ثوب واحد للفستان بالأكمام القصيرة، واللافت استعمال الأقمشة الفخمة كالتول والأورغانزا والساتان والحرير في قصات متداخلة، جمعت أكثر من قماش في الثوب الواحد. حتّى أننا نجد التركيز واضحاً على القصات الهندسية في التصاميم. 

 

سواء في القصات أو الأقمشة، العنوان يظهر واضحاً، الأنوثة تنضح من عروسZac Posen  مع تسريحة الكعكة والأكسسوار الناعم، ولعلّ الإطلالة أنيقة أكثر منها بسيطة، فالتعقيدات تظهر بسلاسة وأناقة وتميّز، تجعل من هذا المصمم ذا مستقبل مبهر في مجال تصميم فساتين الأعراس، كما التصاميم العاديّة التي سبق وعمل عليها. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية