أجمل فساتين زفاف زينة كاش للعام 2016

في كل مجموعة تطلقها المصمّمة اللبنانيّة زينة كاش تمنح عروسها فرصة ذهبية في أن تكون الأجمل والأكثر تألقاً. ومع المجموعة الأحدث للعام 2016 تكرّس هذا الهدف، وتكمل مسيرة التميّز، مع المرأة التي تختار تصميمها ليوم الزفاف على يقين أنّها لن تكون صاحبة إطلالة عاديّة، بل ستتألّق حسناً وجمالاً. ماذا في تفاصيل هذه المجموعة المميّزة؟

ias

على رغم السنوات القليلة في عالم تصميم الأزياء، وعلى رغم المنافسة الشرسة في المجال، وعلى رغم الطاقات المبدعة الكثيرة، كل ذلك لم يثنِ زينة عن تقديم الأفضل، ومن تحقيقها شهرة جماهيرية لافتة، ومن كسب ثقة العرائس في اليوم الأهم في حياتهنّ. في العام 2016 كثيرة هي عناوين المجموعة، فقد جمعت بين الأنوثة والكلاسيكيّة والعصريّة، في هدف صريح لتلبية الأذواق المختلفة، إذ حضرت التنورة الضيّقة والقصيرة والضخمة والقصيرة من الأمام والطويلة من الخلف، ومن ناحية ثوب الفستان تنوعّت بين الصدر عاري الكتفين، مع الأكمام الطويلة، والقصيرة، وبهذا يصبح أمامك فرصة أن تختاري من كل هذه الموديلات ما يناسب شكل جسمك وشخصيّتك. (باقة متنوّعة من فساتين زفاف زينة كاش 2015).

من القصّات المتنوّعة إلى الأقمشة التي اجتمعت كلّها تحت راية الأناقة والرقي، من الدانتيل والغيبور والحرير والدانتيل وغيرها. اللافت في مجموعة فساتين زفاف 2016 أن وعلى رغم العمل على التفاصيل الدقيقة، إلاّ أن ظلّت البساطة هي العنصر الغالب، إذ لا يمكن أن نجد مبالغة في أي ثوب. وبهذا استطاعت زينة كاش أن تجمع بين الأسلوب الأوروبي من دون أن تفقد الطابع الشرقي أناقته، طارقة باب العصرية المتميّزة بكل ثقة.

إقرئي المزيد: مقابلات ياسمينة مع أبرز الأسماء المشاركة في معرض العروس دبي 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية