اليك أروع فساتين سهره 2016

جورج حبيقة في أروع موديلات فساتين 2016

صور فساتين سهره 2016

إعتمد جورج حبيقة في فساتينه لهذه السنة على القصة الناعمة لموديل حورية البحر، وقد عمل على إبقاء القماش الناعم من دون تطريز، وخصّ فساتينه بالخلط بين قماشين يظهران تفاصيل الجسم بشكل كلاسيكي وأنيق.

ias

فساتين زهير مراد 2016

موديلات فساتين سهره 2016 بالصور

إستخدم زهير مراد في تصاميمه القماش الفخم المطرّز وقد إعتمد موديل الأكمام الطّويلة الشفافة التي تبرز جمال الجسم بطريقة كلاسيكية وأنيقة. يذكر أن موضة الحزام الرفيع هي من أهم الصيحات المعتمدة في تصاميم فساتين 2016.

فساتين السهرة بالقبّة العالية

أروع فساتين سهره 2016

اعتمد المصمم إميليو بوشي Emilio Pucci موضة القبّة العالية والأكمام الطّويلة في تنفيذ فساتينه ما أضاف جاذبيةً كبيرة وبرز طول القامة. ويمكنك الإختيار بين الفستان القصير مع قصّة الجيوب العصرية أو الفستان الطويل الذي يتميّز بمشلحه الأنيق المطرّز.

شاهدي أجمل تصاميم إيلي صعب 2016

تابعي صور فساتين سهره 2016

مزج إيلي صعب في فساتينه الطويلة لهذا العام بين اللونين الأسود والكحلي وقد تميز باعتماد الحزام الرفيع عند الخصر. ولإطلالة ربيعية مميّزة ننصحك باختيار الأقمشة المطبّعة.

موضة الورود مع فساتين دولتشي اند غابانا

تصاميم فساتين سهره 2016

زينت الورود معظم فساتين دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana لسنة 2016 ، ما أضاف لفحة مميزة على الفساتين لاسيما على القصيرة منها، وفضّل المصمّم اعتماد الأكمام المتوسطة ما أعطى التصاميم تميزّاً رائعاّ يوحي باطلالة كلاسيكية وعصرية ملوّنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية