عطور ديور ميني بنفحات عطرية جذابة

أجمل مجموعة عطور ديور ميني

ان اختيار عطرك المميز يتطلب منك ان تتعرفي على مجموعة عطور نسائيةبنفحات عطرية مميزة، وخصوصا مجموعة عطور بحجم ميني تتناسب مع مختلف احجام الحقائب.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل عطور ديور ميني.

  1. عطر Miss Dior Mini: هو عطر للمرأة الشابة العصرية، الواقعة في الحب، لتظهر نوعاً محدداً من الحرية والجاذبية، بمكونات رائعة وفاخرة، مع مزيج برائحة مستخلصات الفاكهة مع الازهار النضرة ولمسة من الباتشوليونهاية دافئة مع مستخلص المسك والعنبر لمزيج ساحر ومذهل لمرأة.
  2. عطر Mini Dior Midnight Poison: هو عطر نسائي خشبي جذاب. يجم بنفحاته العطرية بين اليوسفي والبرغموت وقلب العطر بنفحات جذابة من الورد وقاعدة العطر تسحر القلوب برائحة الباتشولي والعنبر والمسك.
  3. عطر Mini Dior J'Adore: يستحق هذا العطر وبجدارة لقب افضل عطر نسائي، للمرأة شديدة الانوثة، ويجمع بين الاصالة والكلاسيكية والعصرية. مقدمة العطر برائحة اليوسفي والبرغموت والشمام وازهار الماغنوليا والخوخ والكمثري وقلب اعطر يحتوي على رائحة انيقة وانثوية من الزنابق وازهار الاوركيد والياسمين والورد الابيض والبنفسج والبرقوق في حين ان قاعدة العطر فدافئ مع نفحات الخشب الارز والمسك وتوت العليق.
  4. عطر Mini Dior Addict: هو عطر شرقي ونابض بالحياة بمزيج رائع يحتوي على مستخلص اوراق اليوسفي وازهار البرتقال مع مستخلص الياسمين ليمنحك نعومة ووانوثة مع مستخلص الفانيلا لشخصية مفعمة بالثقة والجرأة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل مجموعة عطور ديور ميني، فاي منها ستختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية