تألقي في العيد بأجمل المجوهرات التي اختارتها لك ياسمينة في هذه الجلسة التصويرية الخاصة

أعرف أنك تعشقين المجوهرات، ومن منا لا تفعل؟ تتردد دائماً عبارة الماس هو الصديق المقرب للمرأة، وهذه العبارة صحيحة أقله بالنسبة لي، ففي غرفتي مكان خاص بمجوهراتي، أهتم بها جيداً وتهتم بإطلالتي في كل المناسبات والأوقات. أعشق المجوهرات الضخمة وتلك الناعمة أيضاَ. أضع قوانيني الخاصة في ما يتعلق بالتزين بالمجوهرات.

ias

خاتم وأقراط من Akillis
مجوهرات Akillis عصرية ومميزة

قد أضع قطعاً ناعمة للسهرة وأقراطاً ضخمة ملّونة في يومياتي. فمن وضع القواعد لتنسيق المجوهرات؟ لا قواعد عامة بالنسبة لي أنسق اطلالتي حسب مزاجي وما اراه مناسباً. وفي هذه الجلسة التصويرية سأطلعك على مزاجي خلال أيام العيد.

ما رأيك بمجوهرات Akillis ذات الشخصية المتفردة. اخترت خاتماً ناعماً وزينة للأذن أضفت رونقاً مميزاً على إطلالتي، سوف أسمع الكثير من الإطراءات حتماً.

مجوهرات Tiffany
مجوهرات Tiffany بساطة ونعومة

كما اخترت من دار تيفانيTiffany سوارا ً وخاتماً وأقراطاً رائعة تلائم كل المناسبات من مجموعة أيقونية من دار تيفاني بسيطة ومتميزة.

مجوهرات Van Cleef & Arpels
اطلالة عنوانها رقي مجوهرات Van Cleef & Arpels

مع VanCleef & Arpels أردت أن ألفت الانتباه فانتقيت ساعة راقية بسوار من الجلد الفاخر الأخضر ونسقت معها خاتماً وعدة أساور، لوكأنيق. أراهن أنني سأجذب كل الأنظار.

مجوهرات Bulgari
عيني على فخامة مجوهرات Bulgari

أنا من عشاق دار Bulgari لذلك وقع اختياري على سوار سربنتي بالذهب الأصفر والماس وعقد طويل من المجموعة نفسها.لن أحتار في اختيار أزيائي، فستان بسيط ومجوهرات بولغري الرائعة وسأكون جاهزة للاحتفال.

مجوهرات Bouchron
بريق الجواهر من Boucheron ينافس بريق الشمس

> لا أتقيد بقانون للتزين بالمجوهرات، أضع معاييري الخاصة وأتبع مزاجي

خاتم من الماس

وها انا أتبع مزاجي من جديد، اليوم أنا كلاسيكية لذلك سأتزين بأقراط للأذنين وخاتم من الذهب والماس من دار Boucheron لا يخلتف اثنان على أناقة هذه القطع وفخامتها. وأخيراً ما رأيك بهذا الخاتم الماسي الرائع؟ سيكون حتماً هدية رائعة في العيد، ضعيه على لائحة رغباتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية