شاهدي أجمل موديلات شنط شانيل 2015

حقيبة جينز من شانيل

موديلات شنط شانيل 2015

يمكنك الآن ومن خلال اعتماد هذه الحقيبة أن تجمعي اللوك العصريّ والأنيق سويّاُ لاسيما أن الجينز يعكس الجزء العصريّ والكاجوال من شخصية المرأة أما صغر حجمها وطريقة صنعها تمنح المرأة إطلالة أنيقة وملفتة.

ias

حقيبة زهريّة من شانيل

أجمل موديلات شنط شانيل 2015

يعتبر لون هذه الحقيبة من آخر صيحات الموضة في عالم الحقائب والأزياء وكيف لو كانت الحقيبة مصنوعة بأسلوب كلاسيكي أنيق. يمكنك اعتمداد هذه الحقيبة في إطلالاتك اليوميّة والرّسميّة معاُ. اعتمدي هذه الحقيبة وتألّقي من خلالها بأزياء راقية.

حقيبة شانيل كيوت

صور اجمل موديلات شنط شانيل 2015

إن كنت تفضّلين الإطلالات الكيوت يمكنك اعتماد هذه الأكسسوارات الفخمة من شانيل لمشاويرك اليوميّة. اعتمدي هذه الحقيبة والبسيها مع الجينز ما يمنحك لوكاّ عصريّاً ومميّزاً. واللّافت طريقة تزيينها العصريّة التي تلفت النّظر وتعكس صورة عن شخصيّتك المرحة.

حقيبة عصريّة ومميّزة من شانيل

موديلات شنط شانيل 2015 بالصور

تتميّز هذه الحقيبة بشكلها الظّريف والمميّز لاسيّما وأنها مصنوعة على شكل قميص. اعتمدي هذه الحقيبة وكوني عصريّة ومميّزة أينما ذهبت. يذكر أنها حقيبة كتف كبيرة وعمليّة ويمكن استعمالها لإطلالاتك اليوميّة.

حقيبة شانيل لصيف 2015

صور موديلات شنط شانيل 2015

اعتمدي هذه الحقيبة من شانيل وتألّقي بإطلالة صيفيّة مميّزة. صنعت هذه الحقيبة من القماش الملوّن الذي يمنحك لوكاً مرحاً وأناقةُ لا مثيل لها. اللّافت في هذه الحقيبة حزامها الجانبيّ الملوّن الذّي يمنحها لوكاً جريئاً ومميّزاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية