أجمل موديلات فساتين حرير بالصور!

صور اجمل موديلات فساتين حرير 2014

صور اجمل موديلات فساتين حرير 2014

صور اجمل موديلات فساتين حرير 2014

كوني الأجمل في كافة المناسبات الرسمية والفخمة وحتى في إطلالاتكِ اليومية الكاجوال، وإرتدي فساتين مصنوعة من أرقى أنواع القماش كالحرير، ولأن ياسمينة تحب أن تضمن لكِ إطلالة فريدة، قررنا أن نعرض عليكِ اليوم مجموعة من أجمل موديلات الفساتين الحرير لتختاري منها الموديل الأقرب الى ذوقكِ الرفيع وتكوني دائماً الأجمل في المناسبات كافة!

ias

فستان حرير لإطلالة عفوية

فستان حرير لإطلالة عفوية

موديلات فساتين حرير

كوني عفوية في إطلالتكِ وإختاري اللألوان الصيفية المرحة في إطلالتكِ هذا الصيف، إختاري هذا الفستان الحرير المميّز بلونه الملفت للأنظار وقصته العصرية! إكتشفي بالصور أجمل موديلات فساتين حرير 2014!

فستان اللوحة الطبيعية

فستان اللوحة الطبيعية

فساتين حرير

إحصلي على إطلالة طبيعية في فستان يعبّر عن جمال الطبيعية في رسمته المميّزة، كما أن قماشه الحريري يعطيكِ طابع خاص ويلفت جميع الأنظار إليكِ! فلا تترددي بإختياره في إطلالاتكِ الكاجوال وكوني دائماً الأجمل!

فستان أسود بالأكمام الشفافة

فستان أسود بالأكمام الشفافة

موديلات فساتين

لإطلالة رسمية، إختاري سيّد اللألوان، اللون الأسود في فستان مختلف بقصته المميّزة وأكمامه الشفافة، إسحري جميع صديقاتكِ والحاضرين بلوك فريد وجذاب وإطلالة مثيرة! تصفحي بالصور، أجمل موديلات فساتين سهرات ناعمه!

فستان اسود وابيض منفوش

فستان اسود وابيض منفوش

فساتين روعه

إعتمدي قماش الحرير بأسلوب مختلف في فستان منفوش مميّز بطبعة النقاط باللون الأسود والأبيض، فواكبي موضة المونوكروم في إطلالتكِ الممّيزة وكوني دائماً السباقة في إعتماد أجدد التصاميم وأروعها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية