اليك أجمل فساتين منفوشة رائجة حاليًا

فستان أزرق رمادي

أجما فساتين منفوشة لهذا العام

الجمال والانوثة في فستان يانينا Yanina المميز بلونه الازرق الرمادي. وقصة صدره الكلاسيكية والحزام على الخصر لاسيما انه من الريش الناعم يعطون رونقًا للفستان.

ias

الفستان الابيض القصير

موديلات فساتين منفوشة بالصور

هذا الفستان الابيض القصير هو من تصميم يانينا Yanina ويتميز بقصته الجميلة عند الصدر وصولا الى البطن. بالاضافة اللى الريش الابيض الذي ينفشه في الاسفل.

فستان أزرق سماوي

موديلات فساتين منفوشة لمصممين

اليك هذا الفستان المنفوش الطويل من تصميم فيرساتشي Versace. يتميز بالريش الازرقالموجود عليه لاسيما بقصة الصدر الفريدة من نوعها كما تعودنا أن تكون أزياء هذه المصممة.

فستان رمادي منفوش

موضة فساتين منفوشة بالصور

يتميز فستان ماركيزا Marchesa بقصميه الجميلين، فأول قسم هو الموسلين على الصدر واليدين اما القسم الثاني، فهو الفرو الذي ينفش القسم السفلي للفستان ما يعطيه جمالا.

فستان بألوان فاتحة

ألوان فساتين منفوشة متعددة

اليك هذا الفستان من ماركيزا Marchesa الذي يتميز عن غيره من الفساتين بألوانه الفاتحة تلك التي تشبه ألوان قوس القزح. أما قصة الكتفين والصدر، فهي تضيف جمالا الى الفستان.

فستان زهري اللون

أشكال فساتين منفوشة بالصور

اليك هذا الفستان الزهري الناعم من تصميم غيامباتيستا فالي Giambattista Valli. يتميز بقصته المؤلفة من طبقات ثلاث على الرجلين ما يضيف اليه الغرابة والجمال في الان نفسة. أما قصة صدره الجميلة فهي من موسلين ومن خيط فضي حولها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية