أجور خيالية للنجوم العرب في الحفلات الخاصة

 أجور النحوم العرب

إن الاوضاع الأمنية والسياسية التي يمر بها العالم العربي لم تؤثر بشكل كبير على الحفلات التي يحيها الفنانون العرب، خصوصاً حفلات الزفاف.

ias

في هذا الاطار، إن الشرط الأساسي حتى يلبي أي فنان الدعوات لحفلات الزفاف يكون بالدرجة الأولى المردود المادي المناسب لهم، فيقدمون بعض الوصلات الغنائية، ويلتقطون صوراً مع العروسين وبعض الحاضرين ومن ثم يغادرون الصالة مع مبلغ مهم من المال.

ويعتبر معظم هؤلاء النجوم أن هذا النوع من الحفلات مصدر رزق لا بديل عنه، خصوصاً أنّ مردود أعمالهم المسجّلة ينخفض بإستمرار بسبب القرصنة وسهولة تحميل الأغاني عبر الانترنت.

بالأرقام: أجور المشاهير ليلة رأس السنة

في حين تعتبر أجور بعض الفنانين مقبولة، إلا أن أجور البعض الآخر يمكن أن نصفه بالخيالي، خصوصاً أنهم يحضرون إلى الحفلة ويغنون لفترة لا تتعدّى الثلاث ساعات فيحصلون على مبلغ ضخم من المال الذي ينعم عليهم بالقصور والسيارات الفخمة التي لديهم.

إليك الأجور التي يفرضها بعض النجوم من أجل المشاركة في حفل زفافٍ خاص:

الفنانة الإماراتية احلامتطلب بين الـ 160000 والـ 200000 دولار أميركي.

يليها الفنان السعودي راشد الماجد يطلب 200000 دولار أميركي وكذلك الفنانان الإماراتي المحبوب حسين الجسمي والسعودي عبد المجيد عبدالله اللذان يطلبان المبلغ عينه.

من ثم، النجمة المعروفة نوال الكويتيه تطلب 155000 دولار أميركي.

يليها المطرب السعودي رابح صقر يطلب 140000 دولار أمريكي أما الفنان العراقي ماجد المهندس يطلب 130000 دولار أميركي. في حين ضاعف الفنان العراقي وليد الشامي أجره وأصبح 85000 دولار أميركي بعد تعاقده مع روتانا.

ملكة المسرح ميريام فارس تطلب 60000 دولار أميركي.

النجمة اليمنية الشابة بلقيستطلب 55000 دولار أميركي والفنانة السعودية شمستطلب 40000 دولار أميركي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية