أحاسيس تشعر بها كل عروس في ليلة الزفاف الأولى

أحاسيس تشعر بها كل عروس في ليلة الدخلة

هذه المرّة لن نسديك النصائح، هذه المرة سنخبرك بالمشاعر التي تصيب غالبيّة العرائس ليلة زفافهنّ الأولى، ففي هذه الليلة تحدياً أمام كل فتاة، لأنها من خلالها تدخل إلى مرحلة حياتية جديدة، وتختبر تجربة لم تعرفها مسابقاً. كثيرةٌ هي الأحاسيس والمشاعر التي تراودها، والتي نلخّصها لك بالتالي لتعرفي ما إذا كانت طبيعيّة أم لا.

ias
  • الحب: الشعور الذي خطفك في أوّل مرّة رأيت فيها شريك حياتك اليوم، هي تلك الخفقات السريعة كلّما نظرت إلى عينيه، وكلّما شعرت باهتمامه ودفئه وحنانه، هي تلك اللهفة التي تخطف أنفاسك، تشعرك أنك المرأة الأجمل والأكثر حظاً في هذه الدنيا. سيخيّم الحب على الغرفة التي ستجمعكما معاً للمرّة الأولى. (5 نصائح لعروس تشّع سحراً في الليلة الأولى).
  • الحماسة: ليست ليلة عاديّة، وأنت تدركين ذلك، تشعرين أنّ شيئاً ما في داخلك يغلي، فالحماسة وإذا صحّ القول تتآكلك، وهنا لا بد من الإشارة إلى أنّ هذه الحماسة ستكون مائلة إلى الإيجابيّة.
  • التردد: مهما كان إحساسك قوياً تجاه الشريك، ومهما كان صادقاً وحقيقياً، حتماً سيدّق التردّد بابك، فمجرّد الإحساس بانتقالك إلى مرحلة حياتية جديدة سيشعرك بشيء من الترقّب. (خطوات تطلبينها من الشريك لإنجاح الليلة الأولى). 
  • الخوف: هو أكثر المشاعر المشتركة بين العرائس، ولكنّه بطبيعته يتفاوت في النسبة بين عروس وأخرى، ولكن في كلتا الحالين لا يجب على هذا الشعور أن يتخطّى حدّه، وأن يصبح مبالغاً فيه، لأنّه سيؤثّر سلباً على سير العلاقة الزوجيّة بين العروس والعريس. 

إقرئي المزيد:أحاديث ممنوعة على العروس في الليلة الأولى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية