أحدث إبتكارات عطور Hermès لهذا الموسم

إبتكارات عطور Hermès لهذا الموسم

لقاؤنا مع عطور Hermès يتجدّد لهذا الموسم مع ابتكارين جديدين وصلا إلى الأسواق العربية وهما Eau de Néroli Doré و Eau de Rhubarbe Eclarate اللذان ينضمان إلى مجموعة متكاملة من العطور أثبتت نجاحاً منقطع النظير منذ إطلاقها. اكتشفي مع ياسمينة مميّزات هذين الابتكارين:

ias

ينضم عطر Eau de Néroli Doré إلى مجموعة عطور Colognes التي ترسّخ قيمة الحرية، والتي يستكملها المبتكر  Jean-claude Ellena مع الإصدار الجديد الخامس، إذ أطلق العنان للمادة ولإحدى ذكريات شبابه في منطقة المتوسط. فالنيرولي هي خلاصة مستخرجة من براعم البرتقال ولقد أطلق عليها هذا الاسم تكريماً لأميرة نيرولا، أميرة ايطالية من القرن السابع عشر كانت تستخدم هذه الخلاصة لتعطير قفازاتها. وإعجابه القديم أيضاً بزهر البرتقال والزعفران جمعه أيضاً في تركيبة واحدة شعر أنّه بواسطتها كرّم منطقة المتوسط الحميمة إلى قلبه. (الكلاسيكية عنوان أزياء Hermès لشتاء 2017).

مجموعة عطور Colognes من إيرمس

تعتبر Christine Nagel مصمّمة العطور في دار هيرميس أن تخيّل عطر أو استعماله هو بمثابة ملامسة ما لا يلمس بحركة حميمية أو ترك أثر لا يكذب. ومع Eau de Rhubarbe ecarlate اعترفت إنها تبتكر نضارة جريئة وفريدة ذات طابع نباتي أكثر من فئة الحمضيات. تأتي هذه النضارة بتركيبة أقوى وأشد وقعاً، كونها توفّر شعوراً جديداً يحيي ذكرى ساق راوند نتنشقه في الحديقة قبل قطفه. فجاءت هذه التركيبة المتآلفة مع المسك الأبيض مثالية لكل روح شابة تعشق الحريّة. 

إقرئي المزيد: إليكِ سر التألق والتميز مع مجموعة مجوهرات Le Bijou Hermès

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية