أحدث إتجاهات ماكياج لربيع وصيف 2015

يقترب فصل الربيع ويقترب معه تنافس دور الأزياء والموضة وخبراء التجميل والماكياج حول أحدث خطوط الموضة وصيحات الأناقة والجمال لموسم ربيع وصيف 2015. إليك مجموعة مميزة من أحدث إتجاهات ماكياج الربيع من أجل إطلالة أنيقة وأنثوية زاهية:

ias

 

      صيحات جمال مميّزة على منصّة أسبوع الموضة في ميلانو

 

Punctuated Red Lips: لربيع 2015 قام خبراء الماكياج بتحديث إطلالة أحمر الشفاه المتعارف عليها: بدلاً من تطبيق أحمر الشفاه في كل أنحاء الفم، تتم تقوية اللون في الوسط ليخّف تدريجياً بإتجاه الزوايا.

 

الشفاه الزهرية: برزت على منصّات الأزياء الأخيرة أحمر الشفاه باللون الزهري الخفيف الذي يتماشى مع موسم الربيع المقبل.

 

 

     أحدث إطلالات النجمات العربيات في شتاء 2015

 

الشفاه الحمراء: من قال إن اللون الأحمر مخصص فقط للمواسم الباردة؟ أكسري القواعد واستعدي للشفاه الجريئة هذا الموسم.

 

الحواجب الشقراء: يحتل الحاجبان جزءاً كبيراً من روتين المرأة الجمالي، لذلك لا عجب في تخصيص الخبراء الوقت لتطوير توجه الحاجب السائد، فقد عجّت منصّات عروض الأزياء بالحواجب الشقراء.

 

اللون البرونزي: لا وجود لفصل الصيف من دون التوهّج البرونزي، إذ سيكون الشهر المقبل كله عبارة عن كمّ هائل من أنواع أحمر الخدود.

 

 

     دروس جمالية مستوحاة من مشاهير شقيقات في هوليوود

 

 

العيون السموكية الملونة: برزت في الفترات الأخيرة ظلال العيون السموكية الملونة ويتم إعتماد لون واحد أو مزج عدد من الألوان، وتوسيع اللون خارج إطار العين. إذا إردت تطبيق هذه الإطلالة، حافظي على بساطة أحمر الشفاه.

 

الأيلاينر الأسود العريض: إن الأيلاينر الأسود هو سلاح كل إمرأة. يأتي هذا الربيع حاملاً معه موضة الأيلاينر العريض الداكن. لكن كلما عَرُض خط الأيلاينر، كلما مال ماكياج باقي الوجه إلى البساطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية