أحدث إصدارات العطور العالميّة لإطلالة ربيع 2016

مع كل إصدار تطرحه الشركات العالميّة في مجال العطور، نتأكد أكثر عن قيمة هذا المستحضر التجميلي الذي لا يعزز أنوثة المرأة فحسب، بل يشعرها بجمالها وسحرها وجاذبيّتها. ياسمينة تختار لك أحدث هذه العطور المثاليّة لإطلالتك الجذابة في ربيع 2016.

ias
  • The Herb Garden من Jo Malone: يوم في حديقة الأعشاب مع بساط مخضر من أوراق الشجر المعطرة، تتشابك فيه الزهور والفاكهة. مجموعة آسرة لذيذة من العطور تتناغم فيها الليمون والفراولة واللافندر والجزر. (Calvin Klein Euphoria تحتفل بـ10 سنوات من النجاح المتواصل).
  • Queen of Seduction من Antonio Banderas: ينضم إلى مجموعة King of Seduction، وهو عطر أنيق مستوحى من قوة الجاذبية لسيدة راقية، عالية الأنوثة ومتميّزة بشخصية قوية، وهي ملكة حقيقية للجاذبية لا يستطيع أحدٌ مقاومتها.
  • Happy Spirit Amira d’Amour من Chopard: هو احتفال بحب أبدي، حيث تم تصوّر هذا العبير الغني والراقي كخلاصة من الأحاسيس، وتركيز عالٍ من الشغف. هو قصيدة متألقة من الرومانسية، تنشد لحناً من الرقة والجاذبية، ودعوة للاستسلام إلى سحر هذه اللحظة، في مكان ما بين الضوء الذهبي الخلاّب للحقيقة والعمق الأرجواني لأكثر الأحلام سريّة.
  • Rosa Nobile من Acqu di Parma: يتميز بنفحات باقة ورود منعشة، ويعزز أناقته الأنثوية مع النسخة الخاصة الحاضرة في قارورة فريدة وثمينة مثل جوهرة، وثمرة عمل حرفيين إيطاليين مهرة. أما التركيبة فتجمع بين الماندارين والبرغموت والبهار. والفاوانيا، البنفسج، وزنبق الوادي وورود سنتيفوليا الإيطالية. (أجزاء غير متوقّعة في الجسم لتضعي فيها العطر).
  • Angel Schlesser Pour Elle: عطر يفيض بأنوثة الربيع بتركيبة تجمع البرغموت واليوسفي والجريب فروت والتوت الأحمر. والياسمين وزهر البرتقال والفاوانيا والكمثري والبتشولي و الشوكولاته الداكنة والفانيليا وفول التونكا.
  • Rose Couture من إيلي صعب: عطر جديد من ELIE SAAB Le Parfum حيث استقى صانع العطور فرانسيس كركدجيان عطر Rose Couture من عمق أعماق المجموعة، وأضاف عسل الورد إلى زهر البرتقال فازداد إشراقاً. أما الوردة التي تحرص على الظهور بكل فخامة وملوكية فحققت مرادها بفضل عبق الـ eau de toilette الجديد.

إقرئي المزيد: أعذب العطور لإطلالتك في مارس 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية