أحدث العطور العالمية لإطلالة دافئة في ديسمبر 2015

لأنّنا نريدك صاحبة الشذى الأطيب، ولأنّنا نحب أن يتم توقيع إطلالتك بعبير عطر عالمي ساحر، أحبت ياسمينة في بداية ديسمبر إضافة باقة من أجمل العطور العالمية وأحدثها، لتختاري منها ما يناسب شخصيّتك، وما تميلين له من تركيبات عطريّة، وتتألّقي جمالاً وحسناً في كل أوقاتك:

ias
  • عطر Oud Radieux من Cartier: ينضمّ عطر Oud Radieux إلى مجموعة Les Heures Voyageuses من كارتييه، الذي يلقي بثقله على السحر مازجاً ما بين خشب العود ونفحات النضارة غير المتوقّعة. ويتألّق خشب العود ضمن هالة من الزنجبيل الذي يتزاوج انتعاشه مع فلفل سيشوان المستخدم في كارتييه للمرة الأولى.

  • Live Irresistible من Givenchy: يتوجّه هذا العطر الغني برائحة الفاكهة والأزهار إلى المرأة الحيوية والمرحة، التي تشبه بأنوثتها سفيرة العطر أماندا سيفريد. وصفه مبتكره دومينيك رابيون بـ: "كوكتيل فريد وجريء من الأزهار والفاكهة والمتبلات ، لتكون النتيجة عطراً مفعماً بالإبداع". (إصداران محدودان لعطر CHANEL N°5 بمناسبة موسم الأعياد).

  • Decadence من Marc Jacobs:في هذا العطر دعوة واضحة إلى الغوص في عالم من الترف المطلق، يتميّز بأسلوبه الفذّ والبراعة الفنية الفاخرة وراء صنعه وتصميمه المستوحى من شكل إحدى حقائب اليد الشهيرة من مارك. لتنسجم نفحات الخوخ الإيطالي والسوسن والزعفران مع الورد البلغاري، والعنبر وأخشاب البردي. 

  • NARCISO Musc Oil من Narciso Rodriguez: يتمتّع هذا العطر المقدّم في قارورة حصرية فاخرة سعتها 50 ملل، بتركيبة جديدة وآسرة من مزيج المسك والزيت الشهير الذي يتّسم بأنوثة فريدة وشاعرية عميقة. كما يتميّز بتركيبة جديدة تعكس الشغف والجاذبية. ويوحي بفضل دفئه وشاعريته الراقية، بالغموض والفتنة والسحر.

  • Knot Eau Floral من Bottega Veneta: يطلق هذا العطر الفصل الجديد من الاستراحة المتوسطية، وهذه المرة في حديقة الزهور لفيلا الريفيرا الإيطالية التي مع غناها ببراعم الورد المتفتحة والفوانيا العطرية، تشكل ملاذاً خاصاً عالي الحيوية، مع ذلك راقٍ في تعبيره، مع تميّز نفحات الورد والفوانيا والمسك الناعم والنيرولي واللافندر وخشب الأرز وحبوب التونكا.

  • In The Mood of Love من Gianfranco Ferre:عطر تتمتّع نفحاته العليا بكل قوة الحب من أول نظرة، مع قلب يخفق بجنون من الحب، الذي يتحوّل إلى شغف في القاعدة. يتميّز بنفحات الماغنوليا والتمر الهندي والياسمين والزنبق والمسك. 

  • Alaïa Paris من عز الدين عليّة: هو تجسيد حسيّ لماء العطر الأصلية المميّز بعطر المسك الآخاذ والساحر.

إقرئي المزيد: عطر محدود الإصدار من إيلي صعب لإطلالة الأعياد في شتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية