أحدث المستحضرات العالمية لتعزيز جمال ماكياج العروس

ماكياج زفافك مع ياسمينة لن يكون عادياً مطلقاً، فهي تسعى دائماً إما الى تعريفك على أحدث الصيحات، إما الى نقل الجديد في إصدارات مستحضرات الماركات العالميّة، إلى جانب النصائح التي تساعدك في إكمال إطلالتك، من دون الوقوع في أي خطأ يفسد جمالك في أهم أيامك. وفي شتاء 2015، إختارت لك أربعة مستحضرات تستحق أن تختاريها لماكياج زفافك، فهي ستزيد إطلالتك جاذبيّة وتميزاً. 

ias

 

       ماكياج عروس 2015 من عرضي أزياء ايلي صعب وفالنتينو

 

 

Lasting Finish 25 HR Nude من Rimmel: يمتاز كريم الأساس بتركيبة فائقة الخفّة وتغطية ثابتة لفترة طويلة ومقاومة فعّالة ضدّ التلطّخ، كما يحتوي على جلٍ مرطّب للبشرة. هذا كلّه ليبدو وجهك كما لو أنّه خال من العيوب بطبيعته. لكن يؤمّن لك أيضاً وقاية بدرجة SPF 20 لتحمي بشرتك بالشكل المثالي. كل هذه المزايا تفرض عليك إختياره لماكياج زفافك.

 

 

ماسكارا Colossal Go Extreme Leather Black  منMaybelline New Yorkترتقي برموشك إلى مستوى أعلى لم تعهديه سابقاً بغية منحها جاذبيّة مذهلة. وتمتاز بعبوة سوداء جديدة تعكس تميّزها وتسلّط الضوء على الحجم اللافت واللون الأسود الساحر الاستثنائيين. كما زوّدت بأنبوب مقوس الطرفين وأكبر فرشاة على الإطلاق، ومنحنيات الأنبوب تملأ الشعيرات بكميّة مضاعفة من التركيبة لمنح الرموش حجماً أكبر بـ 16 مرّة من دون أي تكتّل أبداً. فلا تحرمي ماكياج عينيك في الزفاف من التأثير الرائع لهذه الماسكارا. 

 

    3 مستحضرات للعناية ببشرة وشعر العروس خلال تحضيرات الزفاف

 

 

Gel Shine 3D الجديد من Sally Hansen: يعزّز الطلاء الملوّن، محوّلاً اللمعة العادية إلى بريق ناعم مبهر للغاية. أمّا تركيبته التي تشكّل تلقائياً طبقة متجانسة فتعطي الأظافر سماكة ملحوظة، مغلّفة إيّاها بلمعان شبيه بالجل فهذه التركيبة المبتكرة، المتطوّرة والمؤلّفة من الفينيل والجل، تتداخل مع طلاء أظافرك لمنحك لمسة نهائية فائقة اللمعان. فلا تتخلي عنه مطلقاً يوم زفافك. 

 

مرطّب شفاه Rouge Coco Baume من CHANEL: لا تتوقّعي نجاحاً لماكياج شفاهك في حفل الزفاف، من دون الحصول على شفاه صحيّة مرطبة وخالية من التشقّقات، ولضمان النتيجة المرجوّة، لا تحرميها متعة الترطيب مع أحدث مستحضرات الموسم بتوقيع CHANEL. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية