صو نجمات بأحدث التسريحات العصرية للشعر المرفوع

صو نجمات بأحدث التسريحات العصرية للشعر المرفوع

لا شكّ بأن التسريحات المرفوعة والكلاسيكية التي تُعرف بالـ"شينيون" لم تعد مُعتمدة كثيراً في السنوات القليلة الماضية، فصيحات الشعر كانت متّجهة نحو تلك الطّبيعية التي لا تتطلّب الكثير من العناء. وعلى ما يبدو أن 2018 يحمل تغييراً مفاجئاً، فنجمات العالم عدن الى تطبيق التسريحات المرفوعة لكن بأسلوب عصري ومتجدد. شاهدي الصور واستوحي إطلالاتك الرّسمية لتبقي دائماً متألقة بلوك متجدد يليق بك.

ias
  • تسريحة الكعكة السفلية بالشعر المبلل

اعتمدي تسريحة الكعكة السّفلية بأسلوب جدّ عصري على طريقة الشابة زندايا التي تُعرف دائماً بإطلالاتها المميزة والمتجددة. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحة ذيل الحصان أولاً بالفرق الجانبي والإستعانة "بجل" الشعر من أجل تبليله جيداً من الأمام وتثبيته. اعتمدي الكعكة السّفلية بعدها وحاولي لو استطعت تطبيق الخصل الجانبية بأسلول عصري فوق الأذن كما فعلت زندايا بالذات.

  • تسريحة الضّفيرة المقلوبة بالفرق الوسطي الطّبيعي
صو نجمات بأحدث التسريحات العصرية للشعر المرفوع

لإطلالة عصرية تبرز الجزء الكلاسيكي من شخصيتك، لا بد من اعتماد تسريحة أنجلينا جولي في الصورة أعلاه. من خلال تطبيق الفرق الوسطي بالغرة المتلاشية والمنسدلة على الوجه ثم اعتماد تسريحة الضّفيرة التي تبدأ من المنطقة المتوسّطة من الرأس. بعد الإنتهاء من تطبيقها لفّي الضفيرة نحو الداخل وثبّتيها تحت الشعر.

  • تسريحة الكعكة المتوسّطة بالذّيل الرّفيع
صو نجمات بأحدث التسريحات العصرية للشعر المرفوع

هي تسريحة جدّ عصرية وجميلة، تعمل على إبراز تكاوين الوجه الجميلة، فهي تقوم على ربط الشعر جيداً بأسلوب ذيل الحصان ذات العلو المتوسّط وبالفرق الجانبي ذات الغرة الكلاسيكية المبللة. اعتمدي بعدها الكعكة العصرية بالذّيل الرّفيع على طريقة العارضة سارة سامبايو، وتألقي بإطلالة مثالية تخطف الأنظار.

  • تسريحة كعكة الضّفيرة بالغرة "السيلكي"
صو نجمات بأحدث التسريحات العصرية للشعر المرفوع

هذه التسريحة جميلة، وسهلة التطبيق في المنزل. كل ما عليك فعله هو اعتماد تسريحة ذيل الحصان السّفلية وتطبيق الضّفيرة، ثم لفّها بأسلوب الكعكة. طبّقي من الأمام فرق الشعر الجانبي القريب من الأذن بطريقة "السيلكي: وتألقي بأسلوب الممثلة الجذابة يارا شهيدي بإطلالة مثالية.

إقرأي المزيد: نجوى كرم بين الماضي والحاضر: تسريحات قديمة زادتها سناً وأخرى جديدة أعادت لها الشباب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية