أحدث صورة لجورج وأمل كلوني خلال عطلتهما الصيفية تظهرهما رجلاً عجوز وإمرأة متعبة!

أحدث صورة لجورج وأمل كلوني خلال عطلتهما الصيفية تظهرهما عجوزين!

شاهدي أحدث صورة لجورج وأمل كلوني خلال عطلتهما الصيفية، وقد كانت إطلالتهما صادمة بسبب مظهر التعب والشيخوخة الذي سيطر على إطلالتهما.

ias

يعرف عن جورج كلوني توجيهه كلمات رومانسية لزوجته أمل علم الدين بصورةٍ دائمة وتعبيره عن تعلقه بها، لذلك، تسعى عدسات الكاميرات إلى إلتقاط اللحظات الرومانسية لهذا الثنائي، ومنها الصور الصادمة الأخيرة التي تمّ نشرها.

مناسبة الصورة ستذهلك أيضاً!

صحيح أنّ فستان موسكينو يليق بأمل، وصحيح أنّها ليست بحاجة إلى الماكياج دوماً ولكن نظرة واحدة على وجهها تفقد أي إحساس بالإعجاب بها، وصحيح أنّ جورج هو أكثر الرجال وسامة ولكن خيار أن يكون صاحب شاربين يغزوهما الشيب ليس حكيماً في هذه المرحلة. لذا كان من الأفضل لأمل أن تحاول إزالة مظهر التعب على وجهها بالقليل من مستحضرات التجميل، وكان من الأجدى أن يعتمد جورج إطلالته السابقة.

الصورة التي لم تظهر الثنائي في أفضل أحواله
الصورة التي لم تظهر الثنائي في أفضل أحواله

تجدر الإشارة إلى أنّ الصورة التقطت بهما خلال توجّهما إلى تمضية عشاء رومنسي، وهنا لا بدّ أن نتوقّع مظهراً أفضل لكليهما، فالقليل من الماكياج على وجه أمل سيكون أفضل بكثير من وجه متعب وملامح غير جذابة.

وكانت أمل قد أبكت جورج في حفل تكريمه الأخير، حين عبّرت عن حبّها الكبير له، وهو أمرٌ نادر ما نراه مع المحامية اللبنانية الأصل، التي لطالما كانت متحفظة قليلاً في التعبير، لتعكس القاعدة مع زوجها الممثل الهوليوودي.

واكتشفي أيضًا صورة مفضّلة لدى أمل كلوني تظهرها مختلفة عن كل إطلالاتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية