أحدث متاجر سلفاتوري فيراغامو بأبو ظبي

بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التعليم العالي والبحث العلمي في الإمارات العربية المتحدة، إفتتحت دار سلفاتوري فيراغامو، وهي إحدى العلامات التجارية الفاخرة الأكثر شهرةً في العالم، أول متجر مخصصّ لمنتجاتها في أبو ظبي، وذلك في العاشر من شهر اكتوبر. ولقد حضر هذا الحدث المميز السيد ماسيمو برزاغي، نائب مدير عام سلفاتوري فيراغامو، والسيد توني جاشنمال، المدير التنفيذي لمجموعة جاشنمال، والسيد موهان جاشنمال، الرئيس الاقليمي لمجموعة جاشنمال، و سعادة السفير الايطالي الدكتور جيورجيو ستاراتشي، فضلا عن شخصيات مرموقة من المجتمع ومهنيي الصحافة. 

ias

 

 

ويقع هذا المتجر الذي يتضمّن مجوعات فيراغامو النسائية والرجالية في موقع "أفينيو" الفاخر في "إتحاد تاورز"، المركز التجاري الأكثر رقي والذي يمتدّ على مساحة 180 متر مربع،   في قلب عاصمة الإمارات العربية المتحدة. وتم تصميم المتجر على شكل مساحة مفتوحة ومقسّمة على فئات السلع المتنوعة: التصاميم الحصرية للمجموعة النسائية لربيع وصيف 2012، مجموعة الأحذية الرجالية والنسائية، الحقائب، النظارات، العطور، الساعات والأكسسوارات الجلدية.

 
ويعكس داخل المتجر ميزات الترف والأناقة التي تجسّد روح فيراغامو فتخلق جوّاً رزينا ورقيقا ينسجم تماما ومفهوم متاجر سلفاتوري فيراغامو حول العالم.
ولقد تمّ انتقاء الألوان وهيكلية المساحات بدقّة كبيرة فباتت تحيط الزوّار بجوّ من الإسترخاء الحميم والأنيق؛ كما يقدّم المتجر تجربةً معاصرة وخارجة عن المألوف في التسّوق. ويساهم التصميم المنمّق والمضبط في تعزيز التلاعب بين المنتجات من جهة والأضواء والمظاهر الخارجية والأشكال الهندسية الممزوجة بلمسة فنية من جهة أخرى.  

 

وبمناسبة إفتتاح المتجر الجديد، استضافت سلفاتوري فيراغامو معرضا لأحذيتها المستوردة من متحف فيراغامو في فلورانس والتي قد صممت لنجوم هوليوود على غرار جودي غارلاند، مارلين مونرو، أودري هيبورن، وأنجيلينا جولي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية